تأثر مصطفى كامل في حفل زفاف ابنته.. فيديو

مصطفى كامل- الصورة من حسابه على إنستغرام
مصطفى كامل- الصورة من حسابه على إنستغرام
أُقيم مساء أمس السبت بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حفل زفاف "فرح" ابنة الفنان مصطفى كامل، الذي حضره عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني، الذين حرصوا على مشاركة مصطفى كامل فرحته، ومن بين هؤلاء الفنان تامر حسني، مصطفى قمر، مدحت صالح، محمد منير، وعدد آخر من المشاهير.

لحظة تأثر مصطفى كامل

ودخل الفنان مصطفى كامل في لحظة تأثر شديدة، خلال غناء الفنان مدحت صالح لإحدى أغانيه الرومانسية والتي قرر إهداءها للعروس، ولم يتمالك "كامل" دموعه ليقوم باحتضان ابنته بطريقة عفوية وسط تصفيق حاد من المتواجدين، وتبين ذلك من خلال مقطع الفيديو الذي بثه الحساب الرسمي لـ et بالعربي على "إنستغرام".
وحرص أيضاً الفنان مصطفى قمر وتامر حسني، على إحياء حفل الزفاف، حيث قدم كلٌ منهما مجموعة من أغانيهما التي وجدت تفاعلاً كبيراً من الحضور.

يمكنكم قراءة .. مصطفى كامل يدافع عن قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت: أبرّئ نفسي وسمعتي

عودة مصطفى كامل للسينما

يعود الفنان مصطفى كامل للسينما مرة أخرى من خلال فيلم "نور الريس" وهو العمل الذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، ويشاركه بطولة الفيلم عدد آخر من النجوم، وهم لطفي لبيب، أمير شاهين، عمرو عبد الجليل، نور هاني، رانيا التومي وآخرون.
وكشف مصطفى كامل في لقاءٍ سابقٍ له مع كاميرا "سيدتي" عن ملاح الشخصية التي يقدمها، قائلاً إنه يقدم شخصية "نور" التي بها جرعة كبيرة من الدراما "كوميديا وأكشن"، لافتاً إلى أنه يشعر بخوف شديد من هذه الشخصية، متمنياً أن يحالفه التوفيق أثناء تقديمها. واستطرد قائلاً: "نور شخصية بها تناقضات عدة، تجعلك تضحك معها وفي نفس الوقت تجدها محيرة".
وشدد "كامل" في حديثه على أنه لن يتخلى عن الجانب الغنائي في الفيلم، مكملاً: "نختم الفيلم بـ أغنية مميزة جداً على تتر النهاية، سوف تجعل المشاهد ينجذب لها ويحرص على سماعها".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».