أول تعليق من قيس الشيخ نجيب بعد وفاة والدته

قيس الشيخ نجيب -الصورة من حسابه على إنستغرام
قيس الشيخ نجيب -الصورة من حسابه على إنستغرام
حرص الفنان قيس الشيخ نجيب على توجيه رسالة شكر لكل شخص قدم له واجب التعازي والمواساة في وفاة والدته، سواء بحضوره أو عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وقد أعلن قيس الشيخ نجيب، عن وفاة والدته مع أواخر شهر إبريل الماضي؛ إذ حرص على توديعها بكلماتٍ وجمل مؤثرة عبر حسابه بـ"إنستغرام" قائلاً: "الله معك يا أمي، يا حنونة يا ست الكل سلمي على بابا".

قيس الشيخ نجيب: شكراً من القلب لكل من واسانا برحيل والدتي

وشارك قيس الشيخ نجيب متابعيه عبر حسابه على منصة "إكس" صورة جاءت خلفيتها سوداء اللون، ومكتوب عليها: "شكراً من القلب لكل من واسانا برحيل والدتي الحبيبة سواء بالحضور الشخصي أو بالرسائل أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عزاؤكم ومواساتكم كان لهما الأثر الكبير في تخفيف ألمنا؛ جزاكم الله كل خير".

يمكنكم قراءة: فيديو.. قيس الشيخ نجيب يكشف سبب خيانة سيف ويوجه رسالة لزوجته

مشاركة درامية منتظرة

على جانب آخر ينتظر الفنان قيس الشيخ نجيب، عرض مسلسله الجديد "النسيان" الذي يجمعه بالفنانة سيرين عبد النور، وعدد آخر من النجوم وهم: يورغو شلهوب، ندى أبو فرحات، كارول الحاج، فادي أبي سمرا، والعمل من إخراج الفوز طنجور ومن تأليف شادي كيوان.
وتدور أحداث مسلسل "النسيان" حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة أبنائهما، حتى يقع حادث يقلب حياتهما رأساً على عقب، حينما يتم اختطاف أبنائهما؛ فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد.
وكانت آخر مشاركات قيس الشيخ من خلال مسلسل "الخائن"، الذي قدمه بصحبة عدد كبير من النجوم، وهم: مرام علي، سلافة معمار، ريتا حرب وآخرون ، والعمل من إخراج إندر إيمير، ومن تأليف عبير الصياح. ودارت أحداث المسلسل حول الدكتورة "أسيل" الفنانة سلافة معمار، التي تتحطم حياتها، عقب اكتشافها لخيانة زوجها "سيف" قيس الشيخ نجيب، مع امرأة تصغره بخمسة عشر عاماً؛ ما يدفعها لسلك طريق الانتقام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».