بعد حذف أغانيها الجديدة: هذا ما قاله صناع أغاني شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها على إنستغرام
يبدو أن فرحة جمهور ومحبي الفنانة شيرين عبد الوهاب بأحدث أغانيها "اللي يقابل حبيبي" و "بتمنى أنساك" والتي طرحتهما خلال الساعات الماضية، لم تكتمل خاصة بعد أن قامت إدارة الـ"يوتيوب" بحذفهما، بناءً على شكوى مقدمة من قبل "روتانا ميوزيك"، حيث قالت: "يتضمن هذا الفيديو محتوىً من روتانا ميوزيك، وقد حظره بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر".
في الوقت الذي عبر فيه صناع تلك الأغاني عن استيائهم مما حدث، وذلك عبر تغريدات لهم على صفحاتهم الرسمية على منصة "إكس".

تامر حسين: المتضرر الصنّاع

"اللي يقابل حبيبي" أغنية حملت توقيع الشاعر تامر حسين، وحرص على الترويج خلال اليومين الماضيين، بعد أن شوّق محبيه بأنها من الأغاني التي يفضلها عشاق الدراما والشجن، إلا أنه مثله مثل جمهور شيرين عبد الوهاب عبر عن استيائه مما حدث، قائلاً في تغريدته: "تسريبات بكوالتي سيىء والمضرور الصُناع بسبب صراعات تافهة".
وتفاعل متابعو "تامر" مع تغريدته، منهم من اقترح عليه أن يقوم بطرح تلك الأغنية سواء على حسابه أو حساب شيرين بجودة جيدة وجاءت أحد التعليقات كالتالي: "طب نزلهم انتو على حساباتكم بكوالتي أحسن مدام مش عايز لشغلك الضرر"، وآخرون طلبوا منه إيجاد حل لهذه الأزمة وجاء تعليق أحدهم كالتالي: "طب والحل ايه يا تامر".
وجاءت كلمات أغنية "اللي يقابل حبيبي" كالتالي: "اللي يقابل حبيبي ياخد صورة معاه يبعتها من وراه أسرح في عيون حبيبي واحكيله عن الحياة".

المطالبة بحل نزاع شيرين وروتانا

وعلى الفور تفاعل الشاعر تامر حسين مع تغريدات وطلبات متابعيه، ليطالب في تغريدة أخرى له بضرورة تدخل محبي الفن في الوطن العربي لإنهاء نزاع "روتانا" و"شيرين"، خاصة وأن الأخيرة انتهت تماماً من تسجيل كافة أغاني ألبومها الجديد قائلاً: "الاحتقان اللى حاصل بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا أتمنىّ من عُقلاء ومُحبي الفن العربي التدخُل بحكمة الكبار شيرين عبد الوهاب مخلصة ألبومها وجاهز للطرح وشركة روتانا شركة كبيرة ورائدة في مجال الموسيقى، أتمنى تجنب الفتن والله ب أشوف تعليقات تزعِل وعايزين ندعم شيرين مش...".

ماذا كتب عزيز الشافعي؟

عزيز الشافعي هو الآخر كانت له بصمة في أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة، إذ اكتفى بـ التلحين في الأغنية السابقة "اللي يقابل حبيبي"، وكانت له مشاركة مميزة في أغنية "بتمنى أنساك" والتي هي من كلماته وألحانه.
ولم يختلف موقفه عن موقف تامر حسين تجاه ما حدث، حيث عبر عن حزنه بسبب حذف أغاني شيرين، قائلاً في تغريدته: "لا حول ولاقوة إلا بالله".
وحملت أغنية "بتمنى أنساك" في طيات معانيها جانباً حزيناً، خاصة بعد أن قررت شيرين التخلي عن حبها بذكرياته السعيدة وجاءت كلماتها كالتالي: "بتمنى أنساك زي ما انت نسيتني في يوم بتمنى أنساك وانسى إني حبيتك يوم، وييجي النوم أو ييجي الموت".

يمكنكم قراءة .. روتانا تُغلق أغنيتي شيرين عبد الوهاب "اللي يقابل حبيبي" و"بتمنى أنساك" من يوتيوب

دعم ومساندة

ووجد الملحن عزيز الشافعي دعماً ومساندة قوية من محبيه ومتابعيه، الذين طالبوه بضرورة التخلي عن اليأس والحزن بسبب حذف الأغنية وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "أغانٍ منتشرة انتشاراً رهيباً وطلعت ترند، افرح زي أخوك تامر حسين.. أغنية بتمني انساك أغنية إحساس وعياط" وفي تعليق آخر: "متزعلش هي كده كده حلوة، زي أغاني زمان ما كنت بنسمعها ونازلة من شركات إنتاجها والصوت مش أحسن حاجة، الحاجة الحلوة بتفرض نفسها على الكل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».