قصص رومانسية لمشاهير تزوجوا من معجباتهم.. تعرفوا إليهم

باسل خياط وزوجته ناهد زيدان- الصورة من حساب ناهد على إنستغرام
باسل خياط وزوجته ناهد زيدان- الصورة من حساب ناهد على إنستغرام

تنشأ أحياناً قصص حب مميزة ومثيرة للجدل والاهتمام بين الفنانين ومعجباتهم ينتهي الكثير منها بالزواج. حيث يقع اختيار النجم على معجبة واحدة لتكون "سعيدة الحظ" من ضمن مئات الآلاف من معجباته ليمنحها قلبه وحبه وتصبح شريكة حياته ويؤسسان معاً عائلة.
في هذا التقرير نعرض قصص مشاهير تزوجوا من معجباتهم وهم أرادوا مشاركة هذه التجربة مع جمهورهم ومتابعيهم.

شامة ناهد زيدان جذبت باسل خياط من اللقاء الأول


تزوج الفنان باسل خياط من إحدى معجباته وتدعى ناهد زيدان، كاشفاً أنه أغرم بها من النظرة الأولى بعدما اجتمعت الظروف لإنجاح علاقتهما، مشدداً على أنه منذ رآها للمرة الأولى لفتته بشدة الشامة التي على وجهها والتي منحتها جمالاً وتميزاً بشكلها وكانت، وفق تأكيده، سبباً رئيسياً لإعجابه بها. وسألها إن كانت الشامة حقيقية أم مرسومة فأجابته بأنها حقيقية.
ويعترف باسل الذي يعدّ من ضمن المشاهير الذين تزوجوا من معجباتهم، أنه منذ لقائه بناهد، أحسّ بداخله أنها الفتاة التي يريد الزواج منها وأن يكملا مسيرة حياتهما معاً. وهذا ما حصل بالفعل حيث أن زواجهما مستمر وناجح منذ 16 عاماً تقريباً ويعدّ من أنجح الزيجات في الوسط الفني. ناهد زيدان من جهتها كشفت أنها كانت ولاتزال من أشد المعجبات بزوجها باسل خياط. وكانت تشعر بانجذاب قوي نحوه في كل مرة أطلّ على الشاشة بمسلسل أو برنامج وكان قلبها يدقّ. ومرت السنوات واعترفت أن إعجابها به دفعها للحصول على رقم هاتفه حيث تحدثا عبر الهاتف لفترة ثم التقيا فنشأ الإعجاب بينهما الذي تطور إلى الزواج. لدى باسل خياط وناهد زيدان ولدان هما ابنه شمس وابنته إيزابيل.

محمد حماقي أُعجب بزوجته نهلة الحاجري من النظرة الأولى


يروي الفنان محمد حماقي قصة تعارفه بزوجته نهلة الحاجري معترفاً أنها مصممة أزياء وكان لديها في إحدى المرات حفل افتتاح عرض أزياء للمجموعة الخاصة بها. وكان حفل الافتتاح في فيلا جدها الراحل حسن درة في الزمالك. فذهب وتعرف إليها حيث صودف وجود والدتها أيضاً. فتعرف إلى الاثنتين وارتاح لذلك أنه تعرف إلى أحد أفراد أسرتها. كان ذلك في العام 2010، وهو كان فناناً مشهوراً في ذلك الوقت. وقد حصل إعجاب من أول نظرة بينه وبين مصممة الأزياء نهلة الحاجري ويصفه أنه لم يكن إعجاباً عادياً إنما إعجاب زائد تجاهها من النظرة الأولى، وقال حماقي إن هذا الإعجاب يختصر أنه كان يريد التعرف إليها أكثر وأنه ارتاح لها جداً. وفي نفس اليوم تعرف إلى زوج شقيقتها وتبادلا أرقام هواتفهما. ولم يتواصل حماقي بعدها مباشرة معها إنما مع أهلها ليمنح العلاقة شكلاً رسمياً. إذ تحدث في بادىء الأمر إلى زوج شقيقتها وأخبره أنه منذ لقائه بها شعر أنه يريد التعرف إليها أكثر وحصل على رقم هاتفها منه. بعدها بدأ التحدث إليها مباشرة ثم راحا يلتقيان إلى أن نشأ الحب بينهما وتوجاه بالزواج.
نهلة الحاجري كانت من معحبات حماقي وتشتري ألبوماته. ولكنها لم تعتقد يوماً أنها ستصبح زوجته. إذ سرعان ما نشأ الحب بينهما وتزوجا في العام 2011 وأهداها أغنية "أدي إللي في بالي". ولكن للأسف انفصل الزوجان بعد عام من زواجهما. بعد ذلك، كان لافتاً إعادة محمد حماقي توزيع أغنيته الشهيرة "ما قدرش أنساك". ففهم أنه مازال يحب نهلة ولم يستطع نسيانها. ثم أطلق أغنية "ما بلاش" العام 2016. بعدها عاد الزوجان لبعضهما وأنجبا ابنتهما فاطمة. ويأخذ حماقي رأي زوجته بأغانيه قبل الموافقة عليها لأنها تحب الموسيقى ولها ذوق خاص بها. وفي صغرها كانت تعزف على البيانو. ويعيش الزوجان حياة مستقرة مع ابنتهما فاطمة.

معجبة كانت تراقب وائل جسار من بعيد فأثارت اهتمامه وأصبحت زوجته

وائل جسار أيضاً من المشاهير الذين تزوجوا من معجباتهم. ويروي أنه تعرف إلى زوجته ميراي مقدسي بحفل لإطلاق ألبومه الأول "ماشي والدنيا ماشية".
ويقول وائل إنه شاهد كل الناس يرقصون ويتفاعلون باستثناء ميراي التي كانت واقفة من بعيد تراقبه وتحدق إليه بشدة. فلفته تصرفها. وأُعجب بها ورغب بالتعرف إليها.
بعد تعارفهما، نشأت بينهما صداقة تطورت بعدها لحب قوي. وتعترف ميراي أنها كانت من معجبات وائل وتحب صوته كثيراً. استمر حبهما 7 سنوات تخللها مستجدات كثيرة ومنها ابتعادهما عن بعض وخطوبتها لشاب آخر بسبب اختلاف الأديان بين وائل وميراي التي صارحت خطيبها بأنها تحب شخصاً آخر ولكنه اعترف لها أنه يريد أن يكمل حياته معها. مرّ عامان لم يلتق خلالهما وائل وميراي إلى أن حان موعد زفافها من خطيبها. فالتقى بها قبل 9 أيام فقط من زفافها في منزل شقيقه حيث تربطها صداقة بعائلة وائل الذي عندما رأى بطاقة دعوة الزفاف في منزل شقيقه شعر بالضيق والحزن. ولكن بارك لها خطوتها حيث دعته إلى حفل زفافها قائلة له: "إذا بتحب تشرّفنا إلى الحفل". وتخبر ميراي أنها أثناء مغادرتها منزل عائلته، عانقها وائل وراحا يبكيان بشدة. فشعرت ميراي أن شئياً ما بداخلها يخنقها. وأمسك يدها وشاهد خاتم الزواج في يدها اليمنى فقال لها:" انزعيه وأنا سأضعه لك في يدك اليسرى غداً وأتزوجك". فذهبت ميراي إلى المنزل ومزقت بطاقتي زفافها والفندق. ولم تنظر خلفها. وأخبرت والدها أنها لم تعد تريد الزواج من خطيبها لأنها تحب شخصاً آخر وستتزوجه. هذا ما تم بالفعل حيث تزوجا بعدها. وهما يعيشان حياة مستقرة مع ولديهما: ابنتهما ماريلين وابنهما وائل جونيور. ومنذ فترة أطلت ميراي مع زوجها الفنان وائل جسار في فيديو كليب "كل وعد". وكانت بطلة الكليب إلى جوار زوجها.

بسمة بوسيل كانت تجمع صور تامر حسني في دفتر صغير مع عبارات رومانسية

يروي الفنان تامر حسني الذي يعدّ أيضاً من المشاهير الذين تزوجوا من معجباتهم عن لحظات تعارفه بزوجته بسمة بوسيل أنه بينما كان يحيي حفلاً بمهرجان موازين بالمغرب العام 2010 وسط حضور جماهيري كثيف، التقى معجبيه ومن ضمنهم معجبة تدعى بسمة بوسيل اقتربت منه وأطلعته على صور كثيرة له كانت تحتفظ بها في دفتر صغير دأبت على جمعها منذ صغرها. وكانت تزين كل صورة بعبارات رومانسية كانت تكتبها له. ويخبر تامر أن صوره كانت منتشرة في غرفتها وتتعامل مع صوره وكلمات الحب التي تكتبها له كأنه خطيبها وزوجها المستقبلي. وأضاف أنه يرى هذه الحالات من الإعجاب في حياته، ولكن أحسّ أن بسمة تتمتع بطاقة وصدق وحالة حب لشخص وإيمان به وذكر تامر أن بسمة كانت تقول له:" أنا مش عايزة أغني ولكن كنت أحب أن أغني كي أقف وأغني معك وأقترب منك". يؤكد تامر أنه يحب صوتها جداً ويستمع لأغانيها بإطلالاتها في "ستار أكاديمي" التي شاركت بموسمه السادس.
في عام 2012 تزوج من بسمة بوسيل، وقد تزامن هذا الزواج مع وضع تامر شرط على بسمة باعتزال الفن لأنه يحب إضفاء طابع الخصوصية على زوجته، وهما والدان لابنتين تدعيان تاليا وأمايا وصبي يدعى آدم، وفي السابع والعشرين من أبريل 2023 أعلن تامر حسني طلاقه رسمياً من بسمة بوسيل.
وكانت بسمة بوسيل طالبة متفوقة في الأكاديمية وهي تتمتع بصوت رائع. وبعد اعتزالها الفن بعد الزواج، اتجهت بسمة بوسيل إلى عالم تصميم الأزياء وأصبح لديها دار أزياء. ولديها ماركة مستحضرات تجميل باسمها. وهي عادت منذ فترة عن قرارها باعتزال الفن وأصدرت العديد من الأعمال الغنائية المرفقة بالكليبات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تعليق لمعجبة على الفيسبوك حوّلها لتصبح زوجة زياد برجي

الفنان زياد برجي أيضاً من المشاهير الذين تزوجوا من معجباتهم. وذكر زياد أن زوجته المغربية سناء يوسف كانت من ضمن المعجبين الذين يرسلون له عبارات وتعليقات الإعجاب عبر الفيسبوك. وأرسلت له مرة تعليقاً شعر من خلاله أنه يرغب بمحادثتها أكثر. إذ أرسلت له عبارات مختصرة جداً تقول فيها:"أنت جميل وصوتك جميل. ونحن نفتخر بك. وحظاً سعيداً". ويخبر زياد أنها أثارت فضوله بهذا التعليق ورغب بمشاهدة صورتها والتعرف إليها. وبعد أسبوع واحد من تعارفهما فقط، قال لها إنه يشعر بشعور غريب تجاهها وسيخبرها به. فسألته ما هو فقال لها:" سأتزوج منك. فاعتقدت سناء أنني أقول ذلك للفانز كلهم". وبعد سنة تزوج زياد برجي من حبيبته المغربية سناء فرح، تحديداً في فبراير 2015 . ولديهما ابنة تدعى نور وصبي يدعى يوسف. ويعترف دوماً زياد برجي في لقاءاته أنه يدين بالكثير لزوجته سناء بالحياة العائلية المستقرة والسعيدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji)

قالت لوالدتها عندما رأت أحمد زاهر: هذا هو الرجل الذي سأتزوج منه


قصة حب الفنان أحمد زاهر وإحدى معجباته وتدعى هدى مميزة ومختلفة. إذ أن الأخيرة ما أن رأته حتى قالت لوالدتها:" هذا هو الرجل الذي سأتزوج منه". وكانت والدتها تعمل في مجال تنظيم الحفلات والمناسبات، وكان من ضمنها العرض الخاص لافتتاح فيلم سينمائي لأحمد زاهر بعنوان "جنة الشياطين". وكانت هدى من أشد المعجبات به من قبل منذ أن شاهدته بمسلسل "الوجه الآخر". فما كان منها إلى أن رافقت والدتها للعرض الخاص للفيلم حيث ما أن رأت أحمد زاهر حتى لم تفارقه طيلة الحفل بنظراتها. ولفتت والدتها نظرها إلى أنها ستفضح إعجابها به لشدة تركيزها عليه أثناء الحفل. فقالت هدى لوالدتها:" أريد أن ألقي التحية عليه". وطلبت منها أن تلتقط لها صورة معه. وأشارت إلى أنها لم تصدق نفسها أنها واقفة أمام أحمد زاهر الذي سيصبح حب عمرها بعدها. وشعرت بانبهار أمامه. وعندما غادرت الحفل بادرت بالقول لوالدتها: "سأتزوج من هذا الرجل". بعدها نظمت والدتها حفلاً لمجمّع سينمات حضره أحمد زاهر الذي سألها عن ابنتها وطلب منها أن تهاتفه. إثر ذلك نشأت صداقة بينهما تطورت إلى حب فزواج. ويعيش أحمد زاهر وزوجته هدى حياة عائلية سعيدة ومستقرة مع بناتهن ليلى وملك ومنى ونور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».