هذا ما قالته ريهام عبد الغفور بعد لقائها بـ محمد صلاح

ريهام عبد الغفور - الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
ريهام عبد الغفور - الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
عبرت النجمة ريهام عبد الغفور عن سعادتها بعد مقابلة نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، وأشادت بتواضعه وثقته بنفسه.

ريهام عبد الغفور تشيد بتواضع محمد صلاح

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على زيارة ملعب أنقيلد ملعب نادى ليفربول الإنجليزي، ومقابلة النجم المصري محمد صلاح، حيث التقطت صورة بصحبة زوجها وابنها مع صلاح فى المدرجات، وشاركت الصورة من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".
وعلقت ريهام عبد الغفور على الصورة : "انبسطت أوى واتشرفت حقيقى بمقابلة فخر مصر والعرب وأسرته الجميلة، انبهرت حقيقى إن ممكن الواحد يقدر يحافظ على إنه يفضل إنسان بسيط، متواضع وحقيقى بالطريقة دى مع كل هذا النجاح الاستثنائى، إنسان طيب، محترم، جدع، متواضع، واثق فى نفسه ودمه خفيف، انبهارى بيه كلاعب كبير وأسطورة لا يقل عن انبهارى بيه كبنى آدم دلوقتى".

وقد عانت الفنانة ريهام عبد العفور من حالة نفسية صعبة على مدار الأشهر الماضية، وتحديداً منذ وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور في شهر ديسمبر الماضي إثر حادث سير، حيث عاشت صدمة كبيرة جعلتها تعيش في عزلة وتختفي عن الأضواء لفترة حتى بدأت في تصوير مسلسل بعنوان "كتالوج".

تفاصيل مسلسل "كتالوج"

مسلسل "كتالوج" مكون من 10 حلقات ومُقرر عرضه على منصة "نتفليكس" الشهر المقبل، ويتقاسم البطولة مع الفنانة ريهام عبد الغفور الفنان محمد فراج، ويضم العمل عددًا آخر من الفنانين وهم: بيومي فؤاد، تارا عماد، صدقي صخر، سماح أنور، آية سماحة، وخالد كمال، وهو من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، وتظهر ريهام بدور سيدة متزوجة من فراج ولديها منه طفلان.
"كتالوج" يجمع ريهام عبد الغفور ومحمد فراج مجدداً في الدراما بعد النجاح الكبير الذي حققاه معاً في مسلسل "الغرفة 207" الذي عُرض على منصة شاهد في شهر ديسمبر قبل الماضي، والذي دارت أحداثه في إطار غامض ومشوِّق جعل الجمهور يتفاعل مع حلقاته، وأعلن صناعه عن تقديم جزء ثانٍ، ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ أي خطوات إنتاجيه فيه.
يمكنكم متابعة قبل كندة علوش: فنانات حرص محمد صلاح على دعمهن ومساندتهن
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».