شاهدوا: ريهام عبد الغفور تدخل في نوبة بكاء والسبب؟

ريهام عبد الغفور- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
ريهام عبد الغفور- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
دخلت الفنانة ريهام عبد الغفور، في نوبة من البكاء وذلك لحظة تذكر والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وجاء ذلك خلال البرومو التشويقي لبرنامج "بالمايك والقلم" والذي تحل فيه ريهام ضيفة بأولى حلقاته.
وحرصت ريهام عبد الغفور، على الترويج للحلقة من خلال نشر مقطع فيديو قصير من البرومو الخاصة بها عبر حسابها على "إنستغرام"، وقالت في الفيديو: "انكسرت بكل معنى الكلمة، فقدت أكثر إنسان بيحبني في الدنيا، أكتر إنسان كان أمان، فقدت أعز إنسان كان صديقي المقرب خسارة كبيرة". عقب ذلك دخلت ريهام في نوبة شديدة من البكاء.

ليلة العيد أحدث أفلام ريهام عبد الغفور

على جانب آخر شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور مؤخراً في فيلم "ليلة العيد" الذي عُرض في دور السينما، ودارت أحداث العمل في إطار درامي، يتناول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة.
فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

مشاركة درامية سابقة

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل "الأصلي" والذي ظهرت من خلاله بشخصية فاطمة الأصلي، والتي تسعى للحفاظ على تركة والدها من الضياع، وترى أحقيتها بها وترفض تقسيمها على إخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع. وشاركها بطولة العمل عدد من النجوم منهم منال سلامة، أحمد الشامي، يوسف عثمان وآخرون، والعمل من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».