لحظات رومانسية جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم تزامناً مع استعدادهما لعمل سينمائي جديد

إيمي سمير غانم وحسن الرداد- الصورة من حساب إيمي على إنستغرام

أعلن الفنان حسن الرداد في أحدث لقاءٍ تليفزيوني عن تعاونه مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في فيلمٍ جديد، بدأ التحضير له بالفعل خلال الفترة الحالية، ومن المفترض أن يتم عرضُهُ في موسم عيد الفطر المقبل.

الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم استطاعا أن يحققا تعاوناً فنياً مميزاً على مدار السنوات الماضية، وارتبط الجمهور بظهورهما معاً في السينما والدراما وحتى المسرح والأعمال الإذاعية، ذلك إلى جانب أنهما ثنائي ناجح في الحياة الزوجية، وعلى مدار سنوات زواجهما كانا مصدر دعمٍ لبعضهما البعض، وجمعتهما العديد من اللحظات الرومانسية التي نشكف لكم عن بعضها فيما يلي.

حسن الرداد يدعم زوجته

رحيل الفنان سمير غانم ودلال عبدالعزيز بشكل مفاجئ، الأمر الذي كان له تأثير سلبي على إيمي لم تستطع أن تتجاوزه بسهوله، وغابت لفترة طويلة عن الأضواء، ويُعتبر الظهور الأول لها بعد هذه الأزمة كان في حفل توزيع جوائز Joy awards من أجل الحصول على تكريم خاص يحمل اسم والديها، وحرص حسن وقتها على مرافقتها ودعمها، والتقط معها العديد من الصور التي ظهر خلالها وهو يحتضنها.

إيمي ترافقه في العرض الخاص لأعماله السينمائية

حسن الرداد قدم خلال السنوات القليلة الماضية عدداً كبيراً من الأعمال السينمائية المميزة التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وخلال العرض الخاص لهذه الأعمال حرصت إيمي على أن تتواجد برفقة زوجها، حتى تدعمه والتطقت معه العديد من الصور التذكارية.

لقطات تذكارية من رحلات الثنائي

زار حسن الرداد وزوجته المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية، واستمتعا هناك بأجواء مميزة وهادئة وسط الطبيعة الصحراوية، فظهرا معاً في إحدى الصور وهما يرتديان عباءة تناسب طبيعة المكان.

وفي إحدى المرات، زار الثنائي أيضاً عدة دول أوروبية وحرصا كلٌ منهما على توثيق هذه اللحظات المميزة بالعديدة من الصور واللقطات التذكارية التي نشراها عبر السوشيال ميديا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».