جمعتنا 3 صدف: حسن الرداد يكشف قصة حبه لإيمي سمير غانم 

إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
تحدث الفنان حسن الرداد عن قصة الحب التي جمعت بينه وبين زوجته النجمة إيمي سمير غانم، وكيف بدأت، كما كشف عن بعض الأسرار في علاقتهما.

حسن الرداد يروى قصة حبه لإيمي سمير غانم

حل الفنان حسن الرداد ضيف برنامج "حد النجوم" مع الإعلامية ريهام السهلي، وخلال الحلقة تحدث حسن عن قصة حبه التي جمعته بزوجته النجمة إيمي سمير غانم، قائلاً: " أنا في 2009 كنت بعمل مسلسل اسمه "ابن الأرندلي"، وكانت أمي في العمل هي الفنانة دلال عبد العزيز، فأثناء عرض المسلسل توفيت والدة النجمة دلال، فذهبت لتقديم واجب العزاء، فقابلت دنيا وإيمي، فسلمت عليهم وقدمت واجب العزاء وأنا مكنتش أعرفهم خالص".
وأكمل الرداد: "وبعد كدا حصل 3 صدف قابلت فيهم إيمي مكنتش أعرف شكلها لسه، مرة ماشي بالعربية في وسط البلد بالليل والدنيا فاضية ولمحتها، ومرة تانية داخل المسرح وهي خارجة منه، وتالت مرة أنا داخل المعهد عندي محاضرات وهي بتصور مسلسل، متكلمناش لكن الصدف دي حسيت أن هيكون في بينا حاجة مع أننا متكلمناش، لغاية لما رحت العزاء بدأنا نبقى أصحاب وشلة كبيرة وبدأنا نقرب من بعض".
وتابع : "وأنا بحب الضحك جداً وبحب الناس اللي تقعد وتضحك ولقيت دمها خفيف وروحها حلوة وبدأنا نقرب لبعض، مقدرش أقول في توقيت معين أن هو دا الحب، لكن في توقيت معين حسيت إننا منسجمين جدا وأن مينفعش نكون بعيد عن بعض".

وخلال الحلقة عبر حسن الرداد عن سعادته بتعاونه مع إيمي سمير غانم في مسرحية "التلفزيون" التي عرضها ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة وقال: "أنا بعشق المسرح وحالة الفنانين سوا وهما بيشتغلوا بتكون مختلفة عن الفيلم أو المسلسل لأنهم بيعيشوا سوا فترة على خشبة المسرح، المسرح حالته حلوة وأنا وإيمي الكيميا بينا كبيرة جدا وبرتاح في الشغل معاها وأعتقد هي كمان نفس الموضوع ودا بينعكس أن الشغل بيكون حلو".

يمكنكم متابعة قبل عرض مسرحيتهما التلفزيون .. حسن الرداد وإيمي سمير غانم ثنائي ناجح في الحب والعمل

مسرحية "التلفزيون"

تدور فكرة مسرحية "التلفزيون" حول شخصيتين وهما "كروانة" التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم و"حفظي" الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، ولكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عاماً، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تلفزيوناً سحرياً، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.
وتُعرض المسرحية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة هذا العام، في إطار التعاون بين موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه السعودية مع الشركة المتحدة لخدمات الإعلام في مصر، والمسرحية بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وإخراج محمدالصغير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».