فيديو.. إلهام علي تفوز بجائزة أفضل ممثلة آسيوية وهذا ما قالته

فازت النجمة السعودية إلهام علي، بجائزة أفضل ممثلة آسيوية لعام2024 وذلك ضمن وذلك ضمن حفل الجوائز العالمي Septimius Award، ويقام حفل جوائز Septimius Awards بشكل سنوي لتكريم الأفلام الطويلة والقصيرة والوثائقية والرسوم المتحركة والمسلسلات والسيناريوهات، حيث تقسم الجائزة إلى ثلاث فئات هي أفضل ممثلة وأفضل ممثل وأفضل فيلم حسب القارات.
فوز إلهام علي لهذه الجائزة لم يأتِ من فراغ خاصة بعد نجاحها خلال الآونة الأخيرة في تقديم العديد من الأعمال المتنوعة ما بين شاشة التلفزيون والسينما، التي نالت اهتمام واستحسان جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي.

إلهام علي: الجائزة هويتها سعودية

وعبرت الفنانة إلهام علي، عن سعادتها الكبيرة عقب حصدها لهذه الجائزة والتي أهدتها لبلدها المملكة العربية السعودية، وزفت "إلهام" هذا الخبر الخبر السار عبر صفحتها على منصة " إكس" ، من خلال منشور جاء كالتالي: "بنتكم سوتها وجابت لكم جائزه دولية افضل ممثله آسيويه 2024.. نعم الجائزة هويتها سعودية فرحانه موت، برجع لك يا بلدي وأهديك الجائزة لانك تستحقين المركز الاول والجوائز العالميه".

رسالة خاصة من خالد صقر

وحرص الفنان خالد صقر على تهنئة زوجته الفنانة إلهام علي بالانجاز الذي حققته، إذ وجه لها رسالة خاصة عبر من خلالها عن مدى اعتزازه وتقديره لها، حيث كتب عبر صفحته على منصة " إكس" منشوراً جاء كالتالي: "مبروك يانظر عيني مبرروك".

آخر المشاركات الدرامية لـ إلهام علي

وشاركت مؤخراً الفنانة إلهام علي في مسلسل "سندس2"، وهو العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، إذ شهد العمل مباراة تمثيلية بين "سندس" الفنانة إلهام علي، و"عبد الرحمن" الفنان حسن عسيري؛ حيث أصبح متابعو ومشاهدو هذا المسلسل في حالة ترقب لمشاهد الثنائي، خاصة بعد التحدي الذي قرر كل طرف أن يخوضه حتى يُثبت للآخر أنه كان على حق؛ فبدأ الصراع بينهما عندما قررت "سندس" ترك منزل "عبد الرحمن"؛ حيث استعان بها الأخير في تربية أبنائه الذين تعلقوا بها وبشدة، وذلك بعد وفاة والدتهم؛ ما دفعه إلى خِطبتها. ولكن مع مرور الوقت، قرر فسخ هذه الخِطبة، والتقدم لـ"نوف" الفنانة سارة اليافعي؛ ما دفع الغضب بـ"سندس" إلى العمل مع عدوِّه اللدود "أبو فايز".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».