شاهد مايا ابنة الفنان الراحل محمد قنوع تحتفل بخطوبتها

مايا قنوع- صورة من حسابها على إنستغرام
مايا قنوع- صورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت أمس مايا قنوع ابنة الفنان الراحل محمد قنوع بخطوبتها وعقد القران على المهندس الشاب محمد القسطي. وعلى وقع الأغنية الرومانسية "أنا لها شمس" للفنان حسين الجسمي، نشرت مايا- التي تضع صورة لها مشتركة مع والدها محمد قنوع على بروفايل صفحتها على إنستغرام- فيديو الخطوبة. وكذلك فعلت شقيقتها مايسة قنوع التي احتفلت بخطوبة شقيقتها مايا من خلال نشر فيديو ضم العروسين وأفراد العائلتين والمدعوين وأجواء من الحفل.

فيديو خطوبة وعقد قران مايا قنوع ومحمد القسطي

نشرت العروس مايا قنوع ابنة الفنان الراحل محمد قنوع عبر حسابها على إنستغرام فيديو شاركته مع خطيبها المهندس محمد القسطي عبر حسابه على إنستغرام، حيث ظهرت وخطيبها في لقطات رومانسية عدة وهما يضحكان سعيدين ويتبادلان نظرات الحب، ومنها لقطة وهو يضع لها خاتم الخطوبة في إصبعها ثم وضعت يدها على قلبه وكان ممسكاً بيدها، ولقطة أخرى وهو يطبع قبلة على جبينها. وفي نهاية الفيديو، أبرزا يديهما للكاميرا، وفي إصبعهما خاتما الخطوبة. فور نشرها الفيديو انهالت تعليقات التهنئة لمايا وخطيبها. وقد تمنى لهما المعلقون السعادة التامة وحياة كلها فرح.

ماسة قنوع تحتفل بخطوبة وعقد قران شقيقتها مايا

من جهتها، نشرت ماسة قنوع شقيقة مايا فيديو حفل خطوبة وعقد قران شقيقنها عبر حسابها على إنستغرام شاركته مع شقيقتها مايا وخطيبها محمد القسطي عللا حسابيهما على إنستغرام، ضم لقطات من حفل الخطوبة. ووضعت جملة في المشاهد "كتب كتاب" مع وضعها رمزي القلب وخاتم الخطوبة. وأظهر الفيديو المدعوين وأفراد العائلتين وباقات الورود والزينة وقوالب الحلوى. وأظهرت الكاميرا وهي تأخذ اللقطات في منزل العروس، صوراً معلقة على الجدران للفنان الراحل محمد قنوع.

نبذة عن الفنان الراحل محمد قنوع

مايا قنوع هي ابنة الممثل القدير الراحل محمد قنوع الذي توفي عن عمر يناهز 49 عاماً إثر إصابته باحتشاء في عضلة القلب. بعد إجرائه قسطرة قلبية في أحد مستشفيات دمشق. وشكلت حينها وفاته صدمة لعائلته ومحبيه والوسط الفني الذين نزل عليهم خبر وفاته كالصاعقة. وكان محبوباً من كل من عرفه والجميع يشهدون على طيبته وأخلاقه. ويحظى بمحبة زملائه في الوسط الفني.
محمد ابن عائلة قنوع الفنية الشهيرة بدمشق والتي اشتغلت لسنوات على المسرح الكوميدي "دبابيس" تحت اسم "الأخوين قنوع"، وهو ابن الفنان والمخرج الإذاعي الراحل مروان قنوع.
الفنان الراحل محمد قنوع من مواليد عام 1973. بدأ مسيرته الفنية مع الفنان ياسر العظمة في العام 1995، ومنذ ذلك التاريخ شارك محمد في الأجزاء المتعاقبة من السلسلة الكوميدية الشهيرة "مرايا". كما عمل في مجال الإعلان التجاري لفترة. وشارك العام الفائت ببطولة عدد من الأعمال وفي مقدمتها "العربجي" و "مربى العز" و"قرار وزير" وغيرها.
وقبل رحيله بأسبوع، نعى محمد قنوع شخصيته "شومان" في مسلسله الأخير العربجي، بعد أن قتل في الحلقة 21 على يد عبدو العربجي.
ونشر محمد صورة شخصية وعلق قائلا: "وداعا شومان" على قد ما كرهنا شومان على قد ما ضحكنا.. والأهم خلانا نعرف معدن الفنان محمد قنوع الحقيقي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».