أنوشكا تُعلن عودتها للغناء وتتمنى العمل مع هذا النجم

أنوشكا- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

حلّت الفنانة أنوشكا ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر راديو نجوم FM، وتطرقت خلال اللقاء للحديث عن الغناء وحبها الكبير له، وفاجأت الجمهور بعودتها من جديد للغناء وإقامة الحفلات بعد غياب فترة طويلة.

أنوشكا تعود للغناء بعد غياب

أعلنت أنوشكا لجمهورها خبراً عن عودتها للغناء، وأكدت أنها تستعد لإحياء أول حفل غنائي بعد غياب في مسرح مكتبة الإسكندرية يوم 29 أغسطس، وتقدم لجمهورها الموجود في الحفل مجموعة من أغانيها الشهيرة التي قدمتها في بداية مشوارها الفني، وأكدت أنها وعدت جمهورها في عام 2024 بأن تكون أكثر تفاعلاً على السوشيال ميديا وتقدم أغاني جديدة وهو ما تحاول بالفعل أن تحققه خلال هذه الفترة.

وقد أبدت أنوشكا إعجابها بعدد كبير من نجوم الغناء الموجودين على الساحة، وأكدت أنها تتمنى أن تقدم دويتو مع الفنان صابر الرباعي، باعتباره واحداً من المطربيين المفضلين لديها.

كما أكدت أنوشكا أن شيرين عبد الوهاب واحدة من الأصوات القريبة لقلبها وتحب الاستماع لها، وحرصت على أن توجه تهنئة لها على أغانيها الجديدة التي طرحتها مؤخراً، وكشفت أنها ليست على علاقة شخصية بشيرين فلم يتم لقاؤهما من قبل لكنها تعلم أنها شخصية طيبة وعفوية.

قصة وصناع "وش في وش"

الجدير بالذكر أن أنوشكا خاضت تجربة المشاركة في أعمال سينمائية لأول مرة في صيف 2023، وذلك من خلال تقديم دور الأم في فيلم "وش في وش"، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي داخل شقة يجتمع فيها أفراد عائلتي الزوج والزوجة وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية.

الفيلم من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، محمود الليثي، دنيا سامي، ومن كتابة وإخراج وليد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" هاني نجيب وأحمد فهمي، وبجانب أبطال العمل يظهر من خلال التريلر مجموعة من ضيوف الشرف خالد الصاوي، لطفي لبيب، عمر متولي، مصطفى غريب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».