إيمان أبو طالب تطمئن جمهورها بعد تعرضها لحادث سير

ايمان أبو طالب - الصورة من حسابها الرسمي على فيس بوك
حرصت الإعلامية إيمان أبو طالب على أن تطمئن الجمهور على حالتها الصحية؛ بعدما تعرضت لحادث سير خطير على طريق وادي النطرون، وترددت أنباء عن تدهور حالتها الصحية وتعرضها لشرخ في الجمجمة. وأجرت إيمان أبو طالب العديد من الفحوصات بعد الحادث، حيث اتجهت على الفور للمستشفى؛ للتأكد من عدم وجود نزيف داخلي بالمخ أو كسر في الجمجمة، وكانت جميع النتائج جيدة.

أول منشور بعد الحادث

كتبت إيمان أبو طالب منشوراً عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت فيه: "أشكركم من كل قلبي، أنا الحمد لله بخير، والحادث على قدر صعوبته لكن لطف ربي بي كان كبيراً جداً والحمد لله أنا بخير وأشكركم على كل هذا الحب الخالص. خالص محبتي والله يحفظكم وكل من تحبون".
هذا وقد تفاعل متابعو إيمان ومحبوها مع هذا المنشور، وأكد الكثير منهم سعادتهم بنجاتها من هذا الحادث واستقرار حالتها الصحية.

مشوارها الإعلامي

إيمان أبو طالب هي واحدة من الإعلاميات اللواتي حققن نجاحاً وشهرة كبيرة خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال تقديم برنامج "بالخط العريض" عبر قناة الحياة في الساعة الثامنة من مساء الجمعة من كل أسبوع، واستضافت من خلاله عدداً كبيراً من النجوم، وأجرت عدداً من المكالمات الهاتفية مع كبار النجوم، أبرزهم ليلى طاهر.
وقد بدأت مشوارها الإعلامي كمراسلة لقنوات دبي والكويت والبحرين، ثم انتقلت إلى قناة روتانا موسيقى لتصبح مراسلة لبرنامج "نشرة الأخبار" لعدة شهور، نجحت خلالها بلقاء العديد من النجوم، وقدمت العديد من البرامج بعدها.
إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضاً: إيمان أبو طالب تثير ضجة بعد زواجها من شخصيّة معروفة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».