نشوى مصطفى تنجو من حادث سير مروع.. إليكم التفاصيل

نشوى مصطفى -الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كشفت الفنانة نشوى مصطفى خلال الساعات الماضية عن تعرضها لحادث كبير بسيارتها خلال الساعات الماضية، ونتج عنه تعرضها لحادثٍ مؤلم.

نشوى مصطفى تتعرض لحادث مؤلم

نشرت نشوى مصطفى صورة للأشعة التي خضعت لها بعد الحادث عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت تعليقاً قالت فيه: "قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجاني برحمته ولطفه من حادثة موت كل اللي يشوف العربية يستغرب إني بلطف الله عايشة، الدنيا متسواش، أستغفر الله العظيم لي ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا، والحمد لله رب العالمين، اللي ليه حق عندى لا أعلمه يسامحني لوجه الله تعالى".
تفاعل الجمهور مع منشور نشوى مصطفى، وتمنوا لها الشفاء العاجل وتجاوز الأزمة الصحية في وقت سريع لتعود لحياتها الطبيعية.

إمبراطورية ميم آخر أعمال نشوى مصطفى

شاركت نشوى مصطفى في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم" المأخوذ عن الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، وعُرض للمرة الأولى بوصفه فيلماً سينمائياً عام 1972، بطولة الفنانة فاتن حمامة، وعدد كبير من نجوم الفن.
مسلسل "إمبراطورية ميم" تم عرضه في 30 حلقة، وهو بطولة: خالد النبوي، وحلا شيحة، ونور النبوي، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، وهاجر السراج، ومحمد محمود عبد العزيز، وهو مقتبس عن قصة الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.
ودارت أحداث المسلسل حول شخصية "مختار أبو المجد" الأب الذي يتحمل مسؤولية تربية أبنائه الـ6 المختلفين في الأعمار بمفرده عقب وفاة زوجته، ويدخل في حيرة بين مسؤولياته تجاه أولاده بعد وفاة زوجته وبين حب جديد مع الشخصية التي تجسدها الفنانة حلا شيحة وتُسمى "مي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».