فيديو.. الظهور الأول لـ لقاء سويدان بعد خضوعها لجراحة دقيقة 

لقاء سويدان- الصورة من صفحتها على فيسبوك
لقاء سويدان- الصورة من صفحتها على فيسبوك
حرصت الفنانة لقاء سويدان على طمأنة محبيها وجمهورها على حالتها الصحية، وذلك بعد العملية الجراحية التي خضعت لها في الجهاز الهضمي، نتيجة لأزمة صحية مفاجئة تعرضت لها خلال الأيام الماضية خلال تصويرها أحد أعمالها.

لقاء سويدان: العملية التي أجريتها استغرقت 4 ساعات ونصف الساعة

وبثت لقاء سويدان، مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت من خلاله وهي على سرير المستشفى الذي تتواجد به لتتلقي الرعاية الطبية اللازمة، قائلة: "بشكر جداً كل الناس إللي سألت عليا، عملت عملية دقيقة من يومين، وبشكر الطاقم الطبي والتمريض إللي معايا ووحدات الجهاز الهضمي حاجة هايلة لأنهم قدروا يشخصوا تعبي إللي بقاله سبع شهور وريحوني منه".
وأضافت: "عملية دقيقة جداً قعدت أربع ساعات ونص في بطني والأمعاء، وبشكر كل أهلي اللي سألوا عليا وما سابونيش خالص".
يمكنكم قراءة ... مستشفى النجوم: الأزمات الصحية تُلاحق الفنانات.. أبرزهن كندة علوش

تفاصيل مشاركة لقاء سويدان في مسلسل "الوصفة السحرية"

وفي سياقٍ آخر، تشارك لقاء سويدان في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية"، وتُجسِّد خلال أحداثه شخصية سيدة متحررة في التفكير والشكل والملابس، لا سيما وأنها عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهي أم لطفلة، وفي نفس الوقت أخت الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل وتتواجد فيه معظم الشخصيات.


مسلسل "الوصفة السحرية" يضم في قائمة أبطاله كلاً من: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمرالشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد. والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان. وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب. وفكرة: مي سعيد. وسيناريو وحوار: منة فوزى، وإيرين يوسف، ومي سعيد. وإخراج خيري سالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».