شاهدوا تيا ابنة نوال الزغبي ترقص على أغنية والدتها "من باريس"

نوال الزغبي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
نوال الزغبي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

نشرت تيا دياب ابنة نوال الزغبي فيديو عبر حسابها على إنستغرام وهي ترقص بملابس صيفية على نغمات أغنية والدتها الجديدة "من باريس"، ولاقى الفيديو إعجاب محبي الفنانة نوال الزغبي ومتابعي ابنتها الشابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)


وكانت نوال الزغبي قد طرحت برومو الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام منذ فترة، وكشفت عن تصوير الكليب بطريقة مختلفة تعتمد على الإبهار البصري والاستعراضات.
ظهرت الفنانة في الفيديو كليب بعدة إطلالات إحداها باللون الأسود وأخرى كانت بسيطة، فقد اختارت قميصاً لامعاً من اللون الأخضر تناسب مع أجواء الكليب الراقصة، ونسَّقت معه بنطلوناً من اللون الأبيض.

نجاح "بحكي عنك" لنوال الزغبي

من الأغاني التي طرحتها نوال الزغبي خلال الفترة الماضية كاتت أغنية "بحكي عنك"، ونالت الأغنية إعجاب الكثير من جمهورها مما جعلها تتصدر الترند. والأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو المصري وعمرو الشاذلي. أما الـLyrics Video فبعدسة سعيد محمد الذي صوّر نوال الزغبي بطريقة رومانسية وسط الظلام بملامح الحزن على وجهها وهي تحمل المظلة تحت زخات المطر، محاطة برجال ولكنها لا تلتفت إلى أحدهم لأنها تشتاق إلى حبيبها الغائب.
وطرحت أيضاً نوال الزغبي أغنية "فخامة معاليك"، وصورت كليب الأغنية في لبنان، تحت قيادة المخرج فادي حداد كما أحيت حفلاً غنائياً فى أمريكا يوم 25 مايو الحالى شاركها فيه وائل كفوري شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.


أولاد نوال الزغبي.. تيا الأشهر بينهم

لنوال الزغبي ثلاثة أولاد هم ابنتها تيا وتوأمها جوي وجورجي ديب البعيدين عن الأضواء عكس شقيقتهما تيا التي تشارك دائماً بصور تحظى بالكثير من الإعجاب على السوشيال ميديا الخاصة بها، أو تطل ببرامج تلفزيونية مع والدتها. وكذلك يعدّ جوي وجورجي بعيدين عن الأضواء، عكس العديد من أولاد النجوم الذين إما ساروا في درب الفن على غرار ذويهم وأصبحوا فنانين أو يظهرون بصور معهم أو يحرصون على نشر صورهم على السوشيال ميديا وأصبح لديهم أيضاً حصة من النجومية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».