أول رد من أحلام على شائعات طلاقها:أنا ومبارك مش فقط زوجين أنا ومبارك أصدقاء

أحلام وزوجها مبارك الهاجري - الصورة من حسابه على إنستغرام
أحلام وزوجها مبارك الهاجري - الصورة من حسابه على إنستغرام

ردت الفنانة الأماراتية أحلام لأول مرة على شائعات انفصالها من زوجها لاعب الرالي القطري مبارك الهاجري، والتي راجت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال التعليق على منشور للإعلامي عماد هواري من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "إكس".

أحلام ترد على شائعات طلاقها من مبارك الهاجري

ردت أحلام على الشائعات التي طالت علاقتها بزوجها مبارك الهاجري، وكتبت أحلام تعليقًا على فيديو للإعلامي عماد هواري يدافع فيه عنها وعن زوجها، حيث قالت : " أنا ومبارك مش فقط زوجين أنا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة ويكفي فاهد وفاطمة ولولو هذيلا عيون وقلب وروح مبارك".
وأضافت أحلام : "وأنا طلبت منه ما ينزل أي شيء بخصوص هذا الموضوع لكن هو رفض قال لي كل شيء ولا أنتي، هذه الكلمة تسوى عندي الدنيا ومافيها، شكرًا لك وعلى محبتك لنا اللي من القلب وشكرًا لكل من يحبنا ويدعي لنا بالفرح والسعادة والخير".

 

مبارك الهاجري عن أحلام : ما يفرقنا إلا الموت

من جانبه رد مبارك الهاجري على شائعات انفصاله عن أحلام في فيديو قصير عبر حسابه "سناب شات"، قائلًا: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين، الله يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائدا عليهم".
كما أكد الهاجري أنه وزوجته روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، نسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره.. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت.
يذكر أن أحلام تزوجت من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري في 18 يونيو 2003، وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهم: فاهد، فاطمة، ولولوة.
يمكنكم متابعة مشاهير فاجأوا الجمهور بوصول أبنائهم لعمر الشباب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».