حورية فرغلي تستعيد جمالها بـ أنف اصطناعية

حورية فرغلي - الصورة من حسابها على انستغرام
حورية فرغلي - الصورة من حسابها على انستغرام

كشف صديق مقرب من الفنانة حورية فرغلي، عن سر استعادتها لجمالها القديم في المقابلات التلفزيونية وبعض الصور من الحفلات والمناسبات الفنية، مؤكدا أنها تضع "أنفا صناعية" تم تصميمها خصيصا في لندن، وتشبه إلى حد كبير ملامح أنفها القديم الذي تهشم إثر سقوطها أثناء ممارسة رياضة الفروسية.

أشار الصديق إلى أن حورية فرغلي تأثرت بشكل عاطفي عندما رأت ملامح وجهها القديم لأول مرة منذ خضوعها لجراحات زع أنف جديد، وقال أن تصميم الأنف الصناعية أعاد إليها ملامحها السابقة.

وأكد المصدر أن حورية خضعت للفحص في إنجلترا، بعد اقتراح من صديقها المخرج خالد الحجر، وتم تصميم الأنف بشكل يعيد إليها ملامح وجهها الأصلية، مشيرًا إلى أن التكلفة كانت باهظة للغاية.

وأضاف المصدر أن حورية ارتدت الأنف الصناعية لأول مرة في مقابلات تلفزيونية مسجلة فقط، بينما تفضل عدم استخدامها في حياتها اليومية.

قصة مرض حورية فرغلي

وسبق أن أكدت حورية فرغلي أن عملية "إعادة بناء الأنف" بعدما تعرضت للكسر أثناء ممارسة رياضة الفروسية، تضمنت الخضوع لأربع عمليات جراحية، على يد طبيب أمريكي متخصص في هذا النوع من الجراحات الدقيقة، وقالت إنه تتبقى جراحة واحدة ولكنها أجلت الخضوع لها لحين استقرار وضعها الصحي.

وكشفت حورية ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الحصان اثناء تدريبات الفروسية وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وانفها الذي تحطم بشكل كامل وما توالى ذلك من عمليات مختلفة في العديد من الدول وصولا في اخر سنتين وقرارها الاخير بالسفر للولايات المتحدة الامريكية لإجراء أربع عمليات لتوصيل الدم لجلد الانف وزراعة غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات اكسجين.

حورية فرغلي تكشف تطورات وضعها الصحي

وسبق أن كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم، مؤكدة أنها عادت لوضعها الطبيعي وتأكدت من خلو جسمها من أية أورام حميدة أو خبيثة، وتنتظر حاليا العودة لمزاولة عملها الفني، وتتمنى أن تتلقى من شركات الإنتاج عروضا فنية "لا يمكن رفضها".

وحول تطورات حالتها الصحية ومدى قدرتها على تحمل مجهود تصوير الأعمال الفنية قالت حورية فرغلي: أنا رجعت طبيعية ومعنديش ورم في جسمي وقاعدة مستنية حد يكلمني ويقولي اننا مستنينك في عمل فني، بشرط يكون العرض لا يمكن رفضه.

حورية فرغلي بطلة "جميلة والغضب"

يذكر أن المخرج خالد الحجر كشف مؤخرا عن إسناد بطولة فيلمه الجديد "جميلة والغضب" إلى حورية فرغلي، مشيرا إلى أنه أسند الدور إليها بعد نجاح آخر عملية جراحية لها واستعادتها حالتها الصحية الطبيعية.

خالد الحجر الغائب عن مهنة الإخراج السينمائي منذ فترة طويلة، أكد عبر حسابه على انستغرام أن الاتفاق تم بالفعل مع حورية فرغلي وقال: بعد نجاح آخر عملية لـ حورية فرغلي، تم الاتفاق معها على بطوله فيلم، جميلة والغضب، والفيلم إنتاج فرنسي إنجليزي هولندي، وتقع أحداثه في مصر وأربع دول أوربية، والفيلم إخراج وكتابة خالد الحجر.

آخر أعمال حورية فرغلي

وكان آخر أعمال حورية فرغلي مسرحية "رابونزل بالمصري" للأطفال، حيث عبرت في لقاء سابق عن شوقها للجمهور وحنينها للنجاح والعمل قائلة: "الجمهور وحشني والنجاح وحشني والشغل وحشني."

يمكنكم قراءة.. حورية فرغلي تكشف عن أغرب عادة تقوم بها.. وما علاقة الخل؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».