شاهد حورية فرغلي تكشف سبب عدم قدرتها على تنفيذ فكرة التبني

حورية فرغلي - الصورة من حسابها على إنستغرام
حورية فرغلي - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة حورية فرغلي في أحدث لقاء لها عن سبب رفضها لفكرة التبني، وتحدثت عن تفاصيل تجربتها مع تكفل أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة لمدة 6 سنوات.

حورية فرغلي والتبني

أكدت حورية فرغلي في برنامج "نجمك مع يارا" على قناة هي أنها كانت تتمنى أن تصبح أماً وتخوض هذه التجربة لكن ظروفها الصحية منعتها من أن تعيش هذه المشاعر، وروت حورية أنها حاولت أن تقوم بتبني أطفال لكنها لم تتمكن من ذلك لأنه كان ضمن الشروط أن تكون متزوجة حتى يمكنها استضافتهم في المنزل.

كشفت حورية أنها ارتبطت باثنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتكفلت بكل مصاريفهما لمدة 6 سنوات تقريباً، لكنهما رحلا بعد ذلك بسبب عدة مشاكل صحية.
كانت حورية فرغلي قد أعلنت في وقت سابق عن تعاقدها على بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل بشكل مؤقت اسم "المدرسة"، ويجري خلال الفترة الحالية العديد من الترشيحات للتعاقد مع عدد من الفنانين للمُشاركة ببطولة الفيلم، وسيتم الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة المقبلة.

قصة مسلسل سيما ماجي

تواصل حورية فرغلي خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل سيما ماجي الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر، وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة، وهي العنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يُحاسِب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل سيما ماجي يشارك في بطولته عددٌ من النجوم بجانب حورية فرغلي أبرزهم: رانيا يوسف، كمال أبورية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان. مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».