اختيار إيميه صياح لتقديم حفل ملكة جمال لبنان للعام 2024.. وهذه هي التفاصيل

إيميه صياح- الصورة من حسابها على إنستغرام
إيميه صياح- الصورة من حسابها على إنستغرام

من المقرر أن تتولى الممثلة والمذيعة إيميه صياح تقديم حفل ملكة جمال لبنان للعام 2024 المزمع إقامته يوم السبت المقبل 27 يوليو في Beirut Water Front، برعاية وزارة السياحة اللبنانية وتنظيم المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشونال LBCI التي اعتادت على تقديم الحفل بمعايير عالمية. كما ستتولى عرض الحفل مباشرة على شاشتها، والذي يأتي أيضاً من تنظيم المنتجة رولا سعد.

جورجينا رزق ضمن لجنة التحكيم

وفي الحفل، سيتبارى العديد من المشتركات اللواتي يتمتعن بمواصفات جمالية وثقافية مميزة تمهيداً لاختيار الملكة من ضمنهن التي سيتم تتويجها في نهاية الحفل الذي ستحييه الفنانة إليسا والتي ستطل في السهرة ضمن ثلاث إطلالات تغني خلالها أجمل أغانيها. فيما ستطل المشتركات بفساتين من تصميم المصمم طوني ورد. أما لجنة التحكيم فتضمّ على غرار كل حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، أسماء بارزة في مجالات عدة. وهذا ما سيحصل هذا العام حيث ستتألف اللجنة من شخصيات لافتة أبرزها ملكة جمال الكون للعام 1971 اللبنانية جورجينا رزق. وعلم أن اللجنة ستضمّ أيضاً أسماء لبنانيين عالميين معروفين.

إيميه صياح تقدم حفل ملكة جمال لبنان للمرة الثالثة

هذه ليست هي المرة الأولى التي ستقدم خلالها المذيعة إيميه صياح حفل ملكة جمال لبنان، إذ ستكون المرة الثالثة بعدما اختيرت إيميه لتقديم حفل ملكة جمال لبنان بداية في العام 2016 حين فازت ساندي ثابت باللقب ثم قدمت الحفل مرة أخرى في العام 2022 وأحرزت حينها ياسمينا زيتون اللقب. وتعرف إيميه بالإضافة لملامحمها الجميلة بتقديمها العفوي المحبب للقلب والذي يلقى كل إعجاب من المشاهد الذي يثني في كل مرة على كفاءتها بتقديم هذا الحدث الجمالي والثقافي. بالإضافة لتقديمها حفل ملكة جمال لبنان أكثر من مرة، شاركت إيميه صياح بتقديم برامج "ذا فويس كيدز" (الموسم الأول)، "ذا فويس" (الموسمين الثاني والثالث) و"الزمن الجميل".



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».