هكذا رد حسين الجسمي على كل من هنأه بيوم ميلاده

حسين الجسمي - الصورة من صفحته على إنستغرام
حسين الجسمي - الصورة من صفحته على إنستغرام
تلقى الفنان الإماراتي حسين الجسمي، العديد من رسائل التهنئة بيوم ميلاده الذي احتفل به أمس الأحد، سواء من قبل زملائه في الوسط الغنائي والفني من كافة البلدان العربية، أو من قبل محبيه وجمهوره الذين عشقوا أعماله الغنائية.

حسين الجسمي يوجه رسالة شكر لمحبيه

ومن جانبه أبدى النجم الإماراتي حسين الجسمي، إعجابه بهذه الرسائل التي أدخلت إلى قلبه السرور والسعادة، ليقرر الرد عليه بمنشور عبر صفحته على منصة "إكس" جاء كالتالي: "شكراً جزيلاً لكم على تمنياتكم الجميلة وتهنئتكم الكريمة، أسأل الله أن يجمّل أيامكم ويحقق كل أمانيكم وأحلامكم".

يمكنكم قراءة ..في يوم ميلاده.. كيف ساهمت الأغاني المنفردة في نجاح حسين الجسمي؟

أحدث أغاني حسين الجسمي

على جانب آخر أعاد مسلسل " فعل ماضي" المُقرر عرضه يوم 29 أغسطس من الشهر الجاري، الفنان حسين الجسمي لغناء تترات الأعمال الدرامية الخليجية بعد فترة غياب قاربت من الـ 20 عاماً ، وقدم الجسمي أغنية بعنوان "الجبل" وهي من كلمات أحمد الصانع ومن ألحان ياسر بوعلي.
وتدور قصة المسلسل حول هند التي تعيش بسلام مع أسرتها المكونة من زوجها الطبيب المرموق وابنتيها، ولكن ماضيها الصاخب بالسهرات الخاصة يهدد بالانكشاف عندما يظهر شريكها السابق في حياتها من جديد.
"فعل ماضي" يتضمن مجموعة من الأبطال، من بينهم شجون الهاجري، زينة مكي، محمود بو شهري، علي كاكولي، عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي، وغيرهم. نذكر أن العمل من تأليف علياء الكاظمي، إخراج عبدالله بوشهري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».