وفاة ملكة جمال لبنان السابقة للاغتراب ديما صافي إثر إصابتها بأزمة قلبية عن عمر 30 عاماً

ديما صافي- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديما صافي- الصورة من حسابها على إنستغرام
توفيت ملكة جمال لبنان السابقة للاغتراب في ساحل العاج لعام 2017، وملكة جمال لبنان أنترناسيونال لعام 2017 ديما صافي عن عمر ناهز الـ30 عاماً. وأشارت المعلومات المتداولة أن ديما توفيت بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة حادة. وهي لم تكن تعاني من قبل من أمراض مزمنة أو أزمات صحية. إنما كانت حريصة على صحتها واتباع أسلوب غذائي صحي.

صدمة وحزن بالغ على وفاة ديما صافي


وفاتها المفاجئة سببت صدمة وحزناً بالغين لعائلتها ومحبيها ومتابعيها الذين هالهم رحيلها بعمر مبكر. وعلم أن ديما صافي لم تكن تعاني من أمراض أو أي مشاكل صحية. ويجمع المقربون منها أنها كانت تهتم بصحتها وأسلوب حياتها اليومي وغذائها الصحي بحكم دراستها في علم التغذية وأنها اختصاصية تغذية. وكانت تمارس الرياضة منها اليوغا والمشي.
وقد نعى ديما صافي محبوها على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر خاصية التعليقات على منشوراتها عبر حسابها على إنستغرام. وعبروا عن حزنهم لرحيل الشابة ديما صافي بسن مبكرة. وتوجهوا بتقديم التعازي لوالدها الدكتور كميل صافي وجميع أفراد أسرتها.

تتمتع ديما صافي بمزايا عدة منها طموحها العالي وإنسانيتها


ويجمع من عرف ديما صافي أنها لم تكن فقط شابة جميلة إنما كانت تتمتع بمزايا عدة منها طموحها العالي وإنسانيتها وذكائها وثقافتها. ديما صافي وكما وضعت على حسابها على إنستغرام حاصلة على بكالوريوس في التغذية وماجستير في علوم الأغذية وماجستير في التسويق والإعلان.

آخر صورة نشرتها ديما صافي


وكانت آخر صورة نشرتها لها منذ عام وتحديداً في 20 سبتمبر 2023.

معلومات عن ديما صافي


ديما صافي من مواليد أبيدجان في ساحل العاج في العام 1994. انتقلت بعدها مع أسرتها إلى بلدتها باتر في قضاء الشوف في لبنان. تابعت دراستها في مدارس وجامعات لبنان وتخرجت ديما صافي من جامعة القديس يوسف في بيروت. والدها الدكتور كميل صافي ووالدتها غادة زهير الدين. ولديها ثلاث شقيقات: نادين، سارة وريم.
وكانت ديما صافي حازت على لقب ملكة جمال الاغتراب في ساحل العاج في عام 2017، في حفل أقيم في أنطاليا. بالإضافة إلى لقب Miss Lebanon International في عام 2017 أيضاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».