بعد تكميم المعدة.. مي كساب تخضع لجراحة جديدة

مي كساب - الصورة من حسابها على انستغرام

أعلنت الفنانة مي كساب عن خضوعها إلي عملية جراحية، دون الكشف عن تفاصيل، وهي الجراحة الثانية بعد الكشف مؤخرا عن خضوعها لجراحة تكميم المعدة لاستعادة رشاقتها.

ونشرت مي كساب صورة لها على حسابها الشخصي بموقع انستغرام، وظهرت مي وهي بملابس التجهيز لدخول غرفة العمليات وعلقت على الصورة قائلة: عملية بسيطة كده الحمد الله.. ادعولي.

مي كساب - الصورة من حسابها على انستغرام

وسبق أن كشفت مي كساب أسباب خضوعها لجراحة تكميم المعدة مطلع العام الجاري، مشيرة إلى أنها كانت تتبع حمية قاسية، لكنها وصلت لوقت لم تعد فيه الحمية تؤثر بها.

وقالت في لقاء مع برنامج " كلام نواعم" المذاع على قناة MBC إنها كانت متصالحة مع وزنها الزائد ولا ترى مشكلة في ارتداء الملابس الواسعة الفضفاضة وتستمتع بالتهام أطباق "النوتيلا" وتتجاهل أي تعليقات سلبية حول شكلها.

واعترفت أنها على الجانب الآخر كانت تشعر بوجود مشكلة حقيقية وتعيش حالة من الانفصام تجاه شكلها، وهو ما كان يظهر في بعض المواقف مثل التقاط الصور التذكارية على هامش تصوير أعمالها الفنية، حيث كانت تحاول أن تتجنب الظهور فيها، وهي تخفي جسدها عبر الأخريات ولا يظهر منها سوى وجهها.

وأوضحت مي أنها اتخذت القرار الصعب بإنقاص وزنها فورًا حين أخبرتها ابنتها داليدا التي تبلغ من العمر 6 سنوات، أنها ترغب في رؤيتها نحيفة وترتدي الكعب العالي وتضع أحمر الشفاه، فعرفت أن ابنتها لا تتقبلها في شكلها الحالي، فقررت أن تكف عن خداع نفسها وتعترف أنها مصابة بالإرهاق من أقل مجهود، حيث كان المخرجون بدأوا في إسناد دور الأم لها، كما حدث في مسلسل " جعفر العمدة " حيث ظهرت أمام للفنان أحمد داش.

وأشارت مي إلى أن العقبة الوحيدة تمثلت في موقف زوجها مطرب المهرجانات محمد صلاح "أوكا" من قرار خضوعها لعملية تكميم المعدة، إذ أكد لها أنه لا يحب النحافة الشديدة في النساء، لكنها في النهاية خضعت للعملية.

تابعي المزيد: مي كساب: حفزت شيماء سيف لإجراء عملية التكميم وهذه مشكلتي مع محمد سامي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».