شاهد رداً على شائعة انفصالهما.. زوج أحلام يتغزل بها

أحلام وزوجها مبارك الهاجري  - الصورة من صفحتها على انستغرام
أحلام وزوجها مبارك الهاجري - الصورة من صفحتها على انستغرام

لاتزال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، تواصل الرد على شائعة انفصالها عن زوجها مبارك الهاجري، رغم نفيها مراراً وتكراراً لهذا الأمر في السابق، إلا أن البعض مستمر في الترويج لهذه الشائعة على منصات السوشيال ميديا.

أجواء رومانسية بين أحلام وزوجها مبارك الهاجري

وشاركت الفنانة أحلام الشامسي، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على منصة "إكس"، مقطع فيديو ظهرت من خلاله برفقة زوجها مبارك الهاجري، والذي سيطر عليه أجواء من السعادة والبهجة بين الثنائي. وكتب تعليقاً على الفيديو:" الدنيا كلها ما تسوى شي بدونك يا نور دنيتي كلها".
وقالت أحلام في الفيديو: "اسمعني شو أقول لك آخر مرة"، ليرد عليها زوجها مبارك الهاجري وهو يمسك خصلة من شعرها: "أم فاهد خصلة منك تعوضني عن كل الحريم". لتقوم أحلام بتقبيله.

 


يمكنكم قراءة .. احترموا مشاعر الناس.. هكذا علقت أحلام على شائعة انفصال أنانت أمباني

أحدث أعمال أحلام الغنائية

وطرحت النجمة أحلام، خلال الأيام القليلة الماضية أغنية جديدة بعنوان " الله يصيبك" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات منصور الشادي، وألحان الفنان علي بن محمد، وتوزيع موسيقي خالد عز .
وحملت كلمات تلك الأغنية في طيات معانيها، جانباً من من اللوم والعتاب من أحد طرفي العلاقة للطرف الآخر ، ولكن بطريقة حادة لتدل على مدى الجرح الذي تسببت فيه هذه العلاقة ،" الله يصيبك مثل ما صـابني منك، ويـبلاك فيني مثل مـا بـك بـلانـي... وأشــوف يـومٍ فـيه ،، حـبي مـجـننك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».