هذا ما قالته مي كساب بعد خضوعها لعملية جراحية في العين

مي كساب- الصورة من حسابها على إنستغرام
مي كساب- الصورة من حسابها على إنستغرام

غادرت الفنانة مي كساب المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية في العين أمسِ الأربعاء، وعادت إلى منزلها لقضاء فترة نقاهة لأيام قليلة، قبل العودة لممارسة حياتها الطبيعية مرة أخرى، والنظر في العروض الفنية الجديدة التي تلقتها في الأيام الماضية، سواء السينمائية أو التلفزيونية.

مي كساب تُطمئن متابعيها

وحرَصت مي كساب على طمأنة متابعيها ومحبيها بعد العملية، وتوجيه الشكر لكل مَن حاول الاطمئنان عليها، وذلك خلال منشور عبْر حسابها بموقع الـ"فيسبوك"، كتبت فيه: "يا جماعة شكراً من قلبي والله، ده حب الناس ده نعمة كبيرة، أنا الحمد لله أحسن النهارده، عملية بسيطة في عيني وعدّت على خير. شكراً دكتور مهاب جامع، على تعبك معايا".

تعليق الفنانة مي كساب عبر حسابها بموقع الـ"فيسبوك"

 


وسبق وكشفت مي كساب عن أسباب خضوعها لجراحة تكميم المعدة مطلع العام الجاري؛ مشيرة إلى أنها كانت تتبع حمية قاسية، لكنها وصلت لوقت لم تعُد فيه الحمية تؤثر بها. وقالت في لقاء مع برنامج "كلام نواعم" المذاع على قناة MBC، إنها كانت متصالحة مع وزنها الزائد ولا ترى مشكلة في ارتداء الملابس الواسعة الفضفاضة، وتستمتع بالتهام أطباق "النوتيلا" وتتجاهل أيّة تعليقات سلبية حول شكلها.

 

قصة مي كساب مع عملية تكميم المعدة

واعترفت بأنها على الجانب الآخر كانت تشعر بوجود مشكلة حقيقية وتعيش حالة من الانفصام تجاه شكلها، وهو ما كان يظهر في بعض المواقف مثل التقاط الصور التذكارية على هامش تصوير أعمالها الفنية؛ حيث كانت تحاول أن تتجنب الظهور فيها، وهي تخفي جسدها عبْر الأخريات ولا يظهر منها سوى وجهها.


تابعي المزيد زينة وياسمين عبدالعزيز أشهرهنّ: فنانات يُخفين أبناءهن عن السوشيال ميديا

وأوضحت مي أنها اتخذت القرار الصعب بإنقاص وزنها فوراً حين أخبرتها ابنتها داليدا التي تبلغ من العمر 6 سنوات، أنها ترغب في رؤيتها نحيفة وترتدي الكعب العالي وتضع أحمر الشفاه. فعرفت أن ابنتها لا تتقبلها في شكلها الحالي؛ فقررت أن تكف عن خداع نفسها وتعترف بأنها مصابة بالإرهاق من أقل مجهود؛ حيث كان المخرجون قد بدأوا في إسناد دَور الأم لها، كما حدث في مسلسل "جعفر العمدة" حيث ظهرت أمام الفنان أحمد داش.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة مي كساب، مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وشاركت في بطولته إلى جانب: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الأتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر. كما ظهرت كضيفة شرف خلال حلقتين من حلقات مسلسل "أشغال شقة" بطولة هشام ماجد وأسماء جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».