أحمد الفيشاوي عن صورته مع والده: شفتوا التكنولوجيا وصلتنا لإيه!

أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
شارك الفنان أحمد الفيشاوي من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" كل جمهوره ومتابعيه، صورة جمعته بوالده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، مصممة بتقنية الذكاء الاصطناعي .

أحمد الفيشاوي يعلق على صورته مع والده

نشر الفنان أحمد الفيشاوي من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام"، صورة جمعته بوالده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، مصممة بتقنية الذكاء الاصطناعي، وعلق عليها متعجبًا: "شفتوا التكنولوجيا وصلتنا لـ أيه، عمرنا ما لبسنا بدل سوده زي بعض في مناسبة واحدة، وعمرنا ما اتصورنا في المكان دا سوا، وحشتني يا أجمل واحد وأطيب قلب وأكرم خلق الله".

أحمد الفيشاوي مُرشح لمسلسل "سفاح التجمع"

من جهته، يواصل المؤلف جوزيف فوزي، كتابة مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "سفاح التجمع"، تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة؛ حيث يعمل المنتج أيمن يوسف في الوقت الحالي على الاتفاق مع بطل العمل، وكذلك المخرج الذي سيتولى المشروع، لبدء تنفيذه قريباً.
وقال جوزيف فوزي، خلال حديثه لـ"سيدتي"، إنه يُقارب على الانتهاء من كتابة مسلسل "سفاح التجمع"؛ حيث انتهى من كتابة 6 حلقات كاملة، ويتبقى له 4 حلقات فقط؛ إذ إنّ المشروع مكوّن من 10 حلقات وسيُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية في وقتٍ لاحق، لافتاً إلى أنّ هذا المشروع يخضع للمراجعة من قبل خبراء قانونيين، وأساتذة في الطب النفسي.
وأشار إلى ترشيح الفنان أحمد الفيشاوي، إلى تجسيد دور البطولة، حيث إنّ الشركة المنتجة لازالت في مفاوضات معه حالياً، والأمر لم يُحسم بشكلٍ نهائي بعد، قائلاً: "أرى أنّ الفيشاوي هو أكثر شخص مناسب لتقديم تلك التجربة الدرامية، بمنتهى السهولة".
وكان آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، مشاركته في فيلم "بنقدر ظروفك"، والذي قدمه العام الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بينهم مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، وآخرين، من إخراج أيمن مكرم.
يمكنكم متابعة رحلات نسرين طافش في الصيف.. من دبي للمالديف
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».