كواليس تحضير مايان السيد وأحمد داش لفيلمهما الجديد نجوم الساحل

مايان السيد- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شارك السيناريست محمد جلال متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، صورة جديدة تجمعه بالفنان أحمد داش والفنانة مايان السيد.

التحضير لفيلم نجوم الساحل

كانت الصورة من كواليس التحضير لفيلمهما الجديد نجوم الساحل المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة.
فيلم نجوم الساحل هو عمل اجتماعي لايت يمزج بين الدراما والكوميديا، ومن المفترض أن يتم عرض العمل في موسم بداية عام 2025، ويتولى إخراج هذا العمل المخرج رؤوف السيد.
الجدير بالذكر أن مايان السيد كانت تستمتع بإجازة موسم الصيف خلال الأيام الماضية في إيطاليا، وقامت بزيارة العديد من المعالم السياحية والأماكن المميزة، وكشفت لمتابعيها عبر السوشيال ميديا جانباً من الأنشطة التي قامت بها.

أحدث أعمال مايان السيد الفنية

يُذكر أن مايان السيد تواصل تصوير فيلمها الجديد "قصر الباشا"، الذي شهد فترة طويلة من التأجيل قبل انطلاق تصويره مطلع شهر يونية الماضي، ويأتي فيلم "قصر الباشا" من بطولة: حسين فهمي، أحمد حاتم، مايان السيد، صدقي صخر، نبيل عيسى، أحمد فهيم، حمزة العيلي، نانسي صلاح، الفنانة السعودية سمية رضا، الفنان محمد القس، هيثم زيدان، والفيلم من تأليف محمد ناير، ومن إخراج محمد بكير.
الجدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في رمضان الماضي من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، المأخوذ عن الرواية الأصلية التي تحمل الاسم نفسه، للكاتب إحسان عبدالقدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسؤولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته؛ إضافة إلى عمله في وزارة التربية والتعليم. ومع مرور الوقت تزداد مشكلات الأولاد، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية؛ خاصةً مع وصول أغلبهم لسن المراهقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».