في صدارة الترند: كيف احتفل حمادة هلال بنجاح أغنية حصل؟

حمادة هلال- الصورة من حسابه على إنستغرام
حمادة هلال- الصورة من حسابه على إنستغرام

"حصل" هي أحدث الأغاني المصورة للفنان حمادة هلال والتي طرحها منذ أيام عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وتميزت هذه الأغنية التي كتب كلماتها حازم إكس، ولحنها أورتيجا، بالإيقاع الموسيقي السريع الذي نال إعجاب شريحة كبيرة من محبي حمادة هلال، هذا إلى جانب كلماتها التي نالت هي الأخرى استحسان الكثير، خاصةً وأنها حملت في طيات معانيها جانباً من اللوم والعتاب الممزوج بالحس الكوميدي، وتقول الأغنية في كلماتها: "دخلتك حياتي... ⁠فهمتك خدتك ع الهادي كان عندي اكتفاء بذاتي، وعشانك غيرت ده.. ليه بتقل بأصلك، ده أنا جيت على نفسي وفضلتك.. قولي ليه بتعمل كده".

نجاح أغنية "حصل" جعلها في صدارة الترند

وبسبب النجاح والانتشار الواسع الذي حققته الأغنية منذ وقت طرحها وحتى الآن، قرر الفنان حمادة هلال أن يحتفل بنجاحها واستمرارها في صدارة الترند ولكن بطريقته الخاصة، إذ شارك محبيه عبر "إنستغرام" صوراً من مشاهد الأغنية، معلقاً: "الأغنية لسه في الترند اللي بنجري وراه. حصل ولا محصلش".

يمكنكم قراءة.. حمادة هلال لـ "سيدتي": أتمنى رؤية المداح على الشاشة الكبيرة وهذه هي صعوبات الجزء الرابع

آخر أعمال حمادة هلال الدرامية

مسلسل "المداح- أسطورة العودة" هو آخر أعمال الفنان حمادة هلال الدرامية، وتم عرضه ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان الأخير. وجاء المسلسل من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، وصفاء جلال.

وشهد الجزء الجديد من المداح مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون. المسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».