العوضي والسقا أبرزهم.. نجوم الدراما الشعبية في رمضان 2025

أحمد السقا- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد السقا- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

تعتبر الدراما الشعبية واحدة من العناصر المميزة التي تجذب الجمهور لمتابعة العمل، وفي موسم رمضان المقبل قرر عدد من صناع الدراما الرمضانية خوض تجربة تقديم هذا النوع من الأعمال الدرامية لتحقيق نجاح جماهيري كبير من خلال أعمال درامية قريبة من الجمهور.

أحمد مكي يخوض الدراما الشعبية

اختار أحمد مكي تقديم الدراما الشعبية في مسلسله الجديد الذي يخوض به السباق في دراما رمضان 2025، ليبتعد تماماً عن الكوميديا التي اعتاد تقديمها على مدار السنوات الماضية من خلال مسلسل الكبير، ووقع الاختيار على اسم عين شمس ليكون اسم العمل الجديد، وسيقوم بكتابته هاني سرحان ويتولى إخراجه أحمد صالح.

العوضي يكرر دور البطل الشعبي

أحمد العوضي سيقدم دور البطل الشعبي مرة أخرى بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله "حق عرب" الذي عرض في رمضان 2024، ومن المفترض أن يقدم العوضي شخصية جديدة من خلال دراما شعبية صعيدية، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية وقضايا شباب المناطق الشعبية، ويحمل اسم مسلسل العوضي الجديد "فهد البطل".

عمرو سعد البطل الشعبي كما اعتاد

سيد الناس هو العمل الذي سينافس به عمرو سعد في موسم رمضان المقبل، وسيقدم من خلاله دور البطل الشعبي الذي اعتاد تقديمه على مدار السنوات الماضية، وسيشهد هذا العمل التعاون الأول بينه وبين المخرج محمد سامي.

موسم جديد للعتاولة

قرر صناع مسلسل العتاولة استثمار النجاح الذي حققه الموسم الأول من العمل، وتقديم موسم جديد في رمضان المقبل، وخلال الفترة الحالية جاري العمل على تفاصيل الموسم الجديد.

ويحمل طابع هذا العمل أجواء وتفاصيل شعبية مختلفة استطاعت أن تجذب الجمهور في الموسم الأول، ويقوم ببطولة العتاولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، ميمي جمال، وغيرهم من النجوم، ويحمل هذا العمل رؤية إخراجية لأحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».