وائل جسار يعلن عن حفله المقبل في لبنان ويحمس الجمهور بهذه الطريقة

وائل جسار الصورة- من حسابه الرسمي على إنستغرام
وائل جسار- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

كشف الفنان وائل جسار عن استعداده لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في لبنان خلال شهر سبتمبر الجاري، وحرص وائل جسار على أن يثير حماس جمهوره لهذا الحفل.

حفل جديد في لبنان

نشر وائل جسار عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام صورة البوستر الدعائي للحفل وكتب تعليقاً قال فيه: "ناطركم بحفل 12 سبتمبر بلبنان لنقضي سهرة من العمر"، وتفاعل الجمهور مع هذا المنشور، وأكد عدد كبير من جمهوره اللبناني على حماسهم لحضور هذا الحفل.

آخر أعمال وائل جسار

كانت آخر أعمال الفنان وائل جسار، هي أغنية "حد يحبني"، والتي طرحها عبْر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة.

أغنية "حد يحبني" من كلمات محمد الشافعي، ألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح. كما طرح أغنية بعنوان: "لو تخاصمني" على موقع يوتيوب، من كلمات وألحان لؤي الجوهري، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

وائل جسار يكشف موقف زوجته من تصريحات أسماء جلال

تصدر وائل جسار الترند منذ عدة أشهر بسبب تصريحات الفنانة أسماء جلال عن حبها الشديد له ورغبتها في الزواج منه خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي. وعن موقف زوجته، فقد أكد أنها تعاملت مع تصريحات أسماء جلال حول رغبتها في الزواج منه، بشكل مزاح.

ووجه وائل جسار رسالة لأسماء جلال قال فيها: "عاوز أشكرها على حبها ليا وحبها لأعمالي وبتمنالها الخير ويا رب تبهرنا بأعمالها بعد فيلم أولاد رزق 3. وتحسها نجمة كبيرة إن شاء الله وربنا يوفقها في حياتها وتستاهل ابن الحلال، وتفاجأت بالكلام ده وأول مرة أسمعه، وحبيت ثقتها بنفسها وأنها بتواجه كل حاجة حاسة بها ومن قلبها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».