شاهد طوني عيسى وابنته تاليا يخطفان الأنظار في فيديو طريف جمعهما

طوني عيسى وزوجته أمونة عيد وابنتهما تاليا- الصورة من حساب طوني عيسى على إنستغرام
طوني عيسى وزوجته أمونة عيد وابنتهما تاليا- الصورة من حساب طوني عيسى على إنستغرام

تحظى الصور والفيديوهات العائلية التي يشاركها الفنان طوني عيسى مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به بالكثير من الإعجاب سواء مع زوجته أمونة عيد أو مع ابنته تاليا أو التي تجمعه مع الاثنتين معاً. ويستمتع متابعوه بالفيديوهات المرحة والتي تضم لحظات عائلية مميزة ويحبون متابعة يومياتهم العائلية.

طوني عيسى يشارك الفيديو الطريف نفسه على حساب تاليا عبر إنستغرام


ومؤخراً شارك طوني عيسى فيديو عبر حسابه على إنستغرام مع ابنته تاليا وهما يلهوان ويتناولان الباستا سوياً بطريقة طريفة وعفوية. وفي الوقت ذاته، شارك طوني هذا الفيديو عبر حساب ابنته تاليا التي خصص لها والدهاً حساباً على إنستغرام، ينشر فيها صورها والفيديوهات التي تجمعه وزوجته بابنتهما تاليا التي لديها 5000 متابع على صفحتها على إنستغرام.
وقد جاء التعليق عبر صفحة تاليا إلى والدها على هذا الفيديو الطريف:" أقضي وقتاً ممتعاً مع حبي الأول، والدي".
وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو الذي حصد العديد من الإعجاب والتعليقات سواء عبر صفحتي طوني وتاليا. وأثنت هذه التعليقات على علاقة طوني بابنته واهتمامه الكبير بها بأسلوب مميز بين الأب وطفلته من خلال نشره باستمرار فيديوهات لهما معاً وإظهاره مدى حبه وتعلقه بها وسعادته بتاليا التي يتحدث عنها باستمرار في كل لقاءاته وعبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به. ولفتت تعليقات المتابعين إلى جمال تاليا وبراءتها. وذكر بعضهم أنها تحمل الكثير من ملامح الشبه بوالدتها أمونة. وتمنوا لها حياة سعيدة ووصف المعلقون على الفيديو المنشور عائلة الفنان طوني عيسى التي تتألف من زوجته أمونة وابنتهما تاليا بـ"أجمل عائلة".

لقاء مؤثر بين طوني عيسى وابنته تاليا


وفي وقت سابق، نشر حساب تاليا الرسمي على إنستغرام. فيديو على وقع أغنية هناء يسري "بنت أبويا" وثّق لقطات جمعت تاليا بوالدها. وبدأ الفيديو بمشاهد تاليا وهي تهرع مسرعة مشتاقة للقاء والدها أثناء عودته من تركيا. فحملها وقبلها وهو يحتضنها مشتاقاً إليها وظهرت برفقتهما زوجته أمونة عيد. وجاء التعليق من تاليا: "أنا مشتاقة إليك والدي". فعلق طوني قائلاً:" تقبري قلبي يا بابا". ووضع رمز القلب الأحمر". ووصف متابعوه هذا اللقاء بينهما بالمؤثر بين الأب وابنته.

آخر أعمال طوني عيسى


وكان آخر أعمال طوني عيسى ظهوره في مسلسل "2024" في رمضان الفائت مع الفنانة نادين نجيم والفنان محمد الأحمد والعديد من الفنانين المشاركين بالعمل. وكان أطلّ أيضاً منذ أربعة أعوام في الحلقات الأخيرة من الجزء الأول من المسلسل نفسه والذي كان يحمل عنوان "2020" الذي كان من بطولة نادين نجيم أيضاً وقصي خولي والعديد من الفنانين. وظهر بشخصية "هرم" تاجر الممنوعات في وكانت إطلالة طوني في المسلسلين مميزة لناحية الشخصية التي أطلّ بها لناحية اللوك واللزمات الخاصة بطريقة كلامه. وبالرغم من أنها شخصية متعبة إلا أنه صرح مرة أنها شخصية ممتعة وسعد بتجسيدها. ولم تكن هذه المرة الأولى التي يجتمع طوني ونادين نجيم في عمل واحد. إذ جمعتهما أعمال عدة منها "صالون زهرة" و"عشق النساء"، و"سمرا" وغيرها. ويصف نادين بالممثلة الرائعة والمحترفة وأنه يحب العمل معها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».