راديو برازيلي يخصص حلقة كاملة عن عمرو دياب احتفاء بمسيرته الفنية 

عمرو دياب- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام
عمرو دياب - الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام

خصص برنامج Kalimba المتخصص في الموسيقى الإفريقية عبر راديو Câmara البرازيلي حلقة خاصة عن عمرو دياب، وعلى مدار ساعة كاملة تم تسليط الضوء على عدد كبير من أعماله الفنية المميزة والمحطات المضيئة في مشواره الفني.

حلقة عن عمرو دياب في راديو برازيلي

بدأت الحلقة بعرض تاريخي لأعمال عمرو دياب منذ بداية مشواره الفني، وتم الكشف عن بعض أنواع الموسيقى التي تميز بها الهضبة خلال مشواره وكانت واضحه في عدد كبير من أغانيه لعل أبرزها Romantic Pop، و R'n'B، و Dance، و Techno.


بجانب ذلك تطرقت الحلقة لجانب خاص من حياته الشخصية، وتحديداً نشأته في بور سعيد وعمل والده في قناة السويس، وقرار دراسته في أكاديمية الفنون.
خلال الحلقة تم عرض عدد كبير من أغانيه المتنوعة أبرزها "يا طريق"، "تملي معاك"، "وحشتيني"، "ولا على باله"، "الله على حبك أنت"، "يا أجمل عيون"، "أول كل حاجة"، "وياه"، "مدي إيدك"، "قلبي اتمناه"، و"حلوة الأيام".

 

حفلات مميزة في 2024

الجدير بالذكر أن عمرو دياب أحيا حفلاً غنائياً أسطورياً يوم 10 أغسطس الماضي هو الأضخم ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين على مسرح "يو أرينا".
يُذكر أن حفل الفنان عمرو دياب بمهرجان العلمين جاء ضمن بروتوكول التعاون بين موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه السعودية، مع ‏الشركة المتحدة لخدمات الإعلام في مصر؛ حيث يرعى موسم الرياض وهيئة الترفيه حفل عمرو دياب؛ إضافةً إلى حفلين آخرين تمت ‏إقامتهما بالفعل، هما: حفل الفنان كاظم الساهر الذي أقيم، وحفل ماجدة الرومي.‏
ويستعد عمرو دياب، لإحياء حفل في "موسم الكويت" في 24 أكتوبر المقبل، بـ "الأرينا كويت"، وهو واحد من أكبر المسارح المجهزة في الكويت.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»