محمد أنور يروج لمسلسله الجديد ديبو: هكذا ظهر على البوستر الدعائي

محمد أنور- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

يستعد الفنان محمد أنور لخوض تجربة درامية جديدة خلال الفترة المقبلة، وحرص على أن يحمس جمهوره لهذا العمل قبل عرضه.

محمد أنور يروج لمسلسل ديبو

نشر محمد أنور عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام صورة البوستر الرسمي الخاص بالمسلسل، وظهر وهو يركب على دراجة بخارية ويرتدي ملابس كاجول اعتمد فيها على صيحة الأوفر سايز.

وقد تفاعل جمهور محمد أنور مع البوستر الدعائي الخاص بالفيلم، وأكد عدد كبير منهم حماسهم لعرض هذا المسلسل، خاصةً وأنه سيحمل طابع كوميدي يناسب كل أفراد الأسرة.

مسلسل "ديبو" يتكون من 12 حلقة وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل من إنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ومن المقرر أن يتم عرضه عبر إحدى المنصات خلال الفترة المقبلة.

قصة وصناع فيلم جوازة توكسيك

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد أنور السينمائية هو فيلم جوازة توكسيك الذي تم عرضه في موسم الصيف الجاري، وحقق إيرادات كبيرة منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي في مصر والسعودية.

وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم "جوازة توكسيك" يُعرض للجمهور العام دون تصنيف عمري، ويتقاسم بطولته الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة وتامر هجرس ومن إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»