أسما إبراهيم تعلن انتهاء إجازتها وتعود مجدداً للعمل

أسما إبراهيم- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أسما إبراهيم- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

شاركت الإعلامية أسما إبراهيم جمهورها ومتابعيها عبْر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، صوراً جديدة لها.

أسما إبراهيم تعلن انتهاء إجازتها

ظهرت أسما وهي داخل طائرة خاصة معلنةً انتهاء رحلتها الأخيرة وإجازة موسم الصيف، واستعدادها للعودة مجدداً من أجل العمل. وكتبت تعليقاً قالت فيه: "لقد بدأ وقت المغادرة للعمل وداعاً للإجازة".

وقد وعدت أسما إبراهيم جمهورها خلال الفترة الماضية بمشاريع جديدة ومميزة ستنال إعجابهم، بالإضافة إلى التحضير لموسم جديد من برنامج "حبر سري"، وقالت إنه سيحمل مفاجآت بجانب ضيوف من دول عربية ومصر.

أسما إبراهيم تدعم شيرين عبدالوهاب

الإعلامية أسما إبراهيم كانت واحدة من الشخصيات العامة التي قدّمت دعماً لشيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة، وذلك من خلال تدوينة عبْر حسابها على موقع التدوينات "إكس"، قالت فيها: "شيرين عبدالوهاب حبيبتنا كلنا، عارفين إنك بتواجهي الفترة الأخيرة ظروف صعبة كتير ممكن توقف أي شخص عن نجاحه".

يمكنكِ متابعة: الإعلامية أسما إبراهيم بعد نقلها للمستشفى: هبوط في ضغط الدم

ووجهت لها في نهاية الرسالة نصيحة، قالت فيها: "نصيحتي لكِ واللي بتمناها إنك تقفي على رجليكِ وتركزي في شغلك وجمهورك اللي بيحبك، وتركيزك دايماً يكون على بناتك اللي هيدوكِ القوة إنك تكملي وتبعدي عن أي مشاكل حواليكِ".

أسما إبراهيم تزوجت في دبي

ومن ناحيةٍ أخرى، كانت قد تصدّرت الإعلامية أسما إبراهيم حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إعلانها الزواج من رجل أعمال خلال لقاءٍ تليفزيوني لها؛ مؤكدة أنها أقامت حفل زفافها في دبي منذ فترة، في خصوصية تامة بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام.

وعلّقت أسما إبراهيم على زواجها من رجل أعمال وعن سبب إقامتها لحفل الزفاف خارج مصر، وقالت إنها باتت ترفض تدخُّل الناس في تفاصيل حياتها الشخصية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرأي أيضاً: أسما إبراهيم تتألق خلال حضورها أسابيع الموضة العالمية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»