ريهام عبد الغفور تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل منى زكي في رمضان 2025

ريهام عبد الغفور- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور في أحدث تصريحات تليفزيونية لها أنها اعتذرت عن التعاون مع الفنانة منى زكي في مسلسلها الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، وأكدت أنها كانت تتمنى أن يتم هذا التعاون لأن منى زكي من النجمات اللاتي ترغب أن يجمعها بها عمل فني، لكنها عندما تم ترشيحها لهذا العمل كانت بالفعل قد التزمت بعمل درامي آخر وهو "ظلم المصطبة"، وكان من الصعب عليها الجمع بين عملين في نفس الوقت.

مشاركة ريهام عبد الغفور في رمضان

أوضحت ريهام عبد الغفور في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لينا الطهطاوي في برنامج "كلاكيت" أنها ستخوض المنافسة في موسم دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل "ظلم المصطبة" للمخرج هاني خليفة، وكشفت أنها ستتعاون في هذا العمل مع إياد نصار وفتحي عبد الوهاب وغيرهم من النجوم ، ورفضت ريهام الكشف عن أي تفاصيل خاصة بقصة العمل، لكنها وعدت بدراما مميزة ستنال إعجاب الجمهور.

من جهةٍ أخرى أكدت ريهام عبد الغفور أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل "كتالوج" الذي يشاركها بطولته محمد فراج، ومن المقرر عرض العمل قريباً خارج الموسم الرمضاني.

الغياب عن دراما رمضان الماضي

يُذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور لم تشارك في بطولة أي مسلسلات جديدة طوال الأشهر الماضية، وغابت عن الظهور في دراما رمضان الماضي 2024 رغم تلقيها عرضاً لتقديم البطولة المطلقة لأول مرة في شهر رمضان، ولكنها اعتذرت لأن كانت لا تزال تعيش حالة حزن شديدة على والدها الراحل، واكتفت بالوجود سينمائياً بفيلم "ليلة العيد" الذي طُرح في يناير بعد عامين من انتهاء تصويره.

فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم "ليلة العيد" تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشكلات وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، وغيرها من القضايا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».