سميرة صدقي تتحدث عن تجربتها مع الاكتئاب وزيادة وزنها لـ120 كيلوغرام 

سميرة صدقي- الصورة أرشيفية
سميرة صدقي- الصورة أرشيفية
أجرت الفنانة سميرة صدقي مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، وتحدثت بصراحة عن العديد من الأمور المتعلقة بالوسط الفني ومشوارها الذي بدأ منذ سنوات طويلة.

حقيقة اعتزال سميرة صدقي

أكدت سميرة صدقي أنها متصالحة مع نفسها بشكل كبير وراضية عن الأعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني، وردت على ما أشيع خلال الفترة الماضية حول اعتزالها الفن، مؤكدة أنها لم تتخذ هذا القرار أبداً لكنها أصبحت مقلة في أعمالها للغاية عكس زمان.
كشفت سميرة أن الواسطة والمحسوبية موجودة في الفن منذ البدايات، لكنها لا تصنع من الفنان نجماً يحبه الجمهور ويتعلق به، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي واسطة بين حب الناس والفنان.
علقت سميرة على اتهام البعض لها بأنها قدمت في مشوارها الفني أعمالاً تحمل لقب أفلام المقاولات، لكنها أكدت أنها أفضل من الأفلام الموجودة الآن، وكانت تقدم فيها قضية تخص المجتمع المصري، ودافعت عن نفسها قائلة "كل النجوم اللي اشتغلت معهم زمان زي فريد شوقي ومحمد صبحي ومصطفى فهمي ومحمود ياسين، كل أعمالنا كانت تناقش قضايا".
أكدت سميرة أنها لا تمانع في العودة للسينما ومشاركة نجوم الجيل الحالي في أعمال جديدة مثل أحمد عز وكريم عبد العزيز، لكنها انتقدت محمد رمضان في الأعمال التي قدمها في بداية مشواره الفني، مؤكدة أنها أثرت على جيل الشباب بشكل سلبي.

اضطرت لإجراء عملية تكميم عام 2005

روت سميرة تفاصيل الأزمة النفسية التي مرت بها بعد رحيل والدتها عام 2000، وأكدت أنها عانت من الاكتئاب وزاد وزنها حتى وصل لـ120 كيلوغرام، ورغم محاولات اتباع نظام صحي من أجل فقدان الوزن لكنها فشلت، فاضطرت لإجراء عملية تكميم عام 2005، وخلال هذه الفترة كانت تمر بأزمة صحية كنوع من مضاعفات العملية، واعتمدت خلال هذه الفترة على "العيش والجبن".

وأكدت سميرة صدقي أنها كانت تعتبر والدتها الراحلة بمثابة صديقتها فهي بنت وحيدة لأسرتها، وبعد وفاة والدها كانت أمها تحتضنها بشكل كبير، وما فعلته معها طبقته مع أبنائها وأحفادها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».