العد التنازلي لألبوم عبدالمجيد عبدالله 2024.. وماذا سيقدم من خلاله

عبد المجيد عبدالله -الصورة من حسابه على الانستغرام
بدأ العد التنازلي لإصدار ألبوم عبدالمجيد عبدالله ونشر حساب روتانا موسيقى بوستر له وكتب عليه عبدالمجيد عبدالله 2024 تركي، طارق محمد، وعلقت على البوستر وكتبت: "العد التنازلي بدأ ألبوم ‫عبدالمجيد عبدالله 2024 ‬استعدوا للفن والإبداع إللي دايماً يطربنا ،كلمات تركـي، ألحان طارق محمد".
وكان الفنان عبدالمجيد عبدالله قد صرح عن ألبومه أثناء التقائه بالإعلاميين في حفله الذي أُقيم على مسرح محمد عبده أرينا ضمن جولة المملكة 2024"، والفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض عن ألبومه قائلاً: إنه أبرم مع مجموعة روتانا للموسيقى اتفاقاً بشأن الأستديو الذي كان له في مدينة جدة، فأوكل إليهم، إذ وصفهم بالشركة الأم بالنسبة إليه، مهمة إدارة الأستديو، استناداً لاسمهم ودرايتهم ومشوارهم على أن يدعمهم بخبرته.
وكذلك تحدث عن ألبومه الجديد وقال إنه من إنتاج روتانا، وأعلن أنه سيطلقه بالاتفاق مع روتانا في شهر سبتمبر ، ويتضمن خمس أغانٍ من كلمات تركي وألحان طارق محمد.

عبدالمجيد عبدالله في سطور

عبدالمجيد عبدالله مغنٍّ وملحنٌ سعودي يمتلك قاعدة جماهيريه كبيرة في المسرح وتمتاز حفلاته بتقديم عدد من الليالي له نظراً للإقبال الكبير على حفلاته في السعودية وكذلك الخليج. جاءت بدايته الفنية حين اكتشف إبراهيم سلطان موهبته في الموسيقى والنشاط المسرحي، فذهب به إلى الإذاعة في جدة، ليغني فيها للمرة الأولى بحياته، حيث قدَّم أغنياتٍ لعبدالحليم حافظ، وشريفة فاضل، وطلال مداح.
وأحيا عبدالمجيد أول حفلةٍ في مسيرته بنادي الاتحاد السعودي، وكان عمره 13 عاماً، ليتعرَّف بعد ذلك، عبر جمعية الثقافة والفنون في جدة، إلى عددٍ من الملحنين، ويتعاون معهم في أعمالٍ عدة، قبل أن يسجِّل أغنياتٍ لقنوات التلفاز، منها: "حبايب وقت ما يبغوا"، من كلمات صالح جلال، وألحان حسن تمراز.
شجَّعه الملحن سامي إحسان على متابعة مشواره، وأخذه معه في رحلةٍ فنيةٍ إلى القاهرة، العاصمة المصرية؛ من أجل تسجيل بعض الأغنيات، وكانت هذه المرة الأولى التي يسافر فيها عبدالمجيد خارج السعودية.
وترك "إحسان" بصمةً كبيرةً في مسيرة الفنان السعودي، وقدَّمه للساحة الفنية بشكلٍ منظَّمٍ وبأعمالٍ مميزةٍ في مصر.
كذلك استفاد عبدالمجيد من تجربة الفنان طلال مداح إذ شاهده في الأستوديو خلال تسجيل بعض أعماله، وتعلَّم منه طريقة التعامل مع زملائه. وفي هذه المرحلة، سجَّل عبدالمجيد أربع أغنياتٍ من ألحان سامي إحسان؛ هي: "الصبر مفتاح الفرج"، و"بارق الثغر" من كلمات إبراهيم خفاجي، و"إيش علينا" من كلمات طلال سريحاني، و"شفتك وفي عيونك حزن" من كلمات الأمير محمد الفيصل. كذلك قدَّم من ألحان سامي أغنياتٍ عدة، من أهمها: "سيد أهلي"، التي اشتهر بها، من كلمات إبراهيم خفاجي، وغنَّاها بعد عودته من القاهرة في مسرح التلفزيون، وحققت نجاحاً كبيراً.
وتوالت نجاحات الفنان السعودي في الألبومات التي طرحها، والحفلات التي أحياها على مدى سنوات، لكنه ابتعد فترة طويلة بعدها عن إحياء الحفلات الغنائية؛ بسبب ظروف مرضه، وجاءت عودته في ليلة تكريم أسير الشوق، ضمن موسم الرياض قبل عامين، عبر شاشة المسرح، كذلك شكَّل مفاجأة حفلة رأس السنة التي أُقيمت في الرياض، حيث حضر وغنَّى فيها مع عددٍ من نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي، وطالبه الجميع وقتها بالعودة إلى تقديم الحفلات مجدداً، وبالفعل قدَّم حفلات في الرياض، وجدة، ودبي، والبحرين، والكويت، وافتتح وقتها أولى حفلات موسم الرياض بـ2023، بالإضافة إلى تقديم عدد من الحفلات كانت آخرها جولة المملكة 2024 والفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»