مي كساب تتصدر الترند بعد طرح أحدث أغانيها قطة 

مي كساب - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
طرحت الفنانة مي كساب، خلال الساعات الماضية، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "قطة"، وشاركها في الكليب الخاص بالعمل الممثل مؤمن نور.

مي كساب تطرح أغنية جديدة

حققت الأغنية رواجاً كبيراً فور طرحها، وتصدر اسم مي كساب ترند مؤشرات البحث، وذلك بعدما تداول جمهورها عدداً من مقاطع الأغنية عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.
أغنية "قطة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، والكليب من إخراج رامي عادل، وحرصت مي كساب على الترويج لأغنية "قطة" قبل أيام من طرحها، وكان الجمهور ينتظر هذه الأغنية.

مي كساب تجري عملية جراحية

مي كساب، خلال الأيام الماضية، أجرت عملية جراحية في العين، وبعد نجاح العملية عادت إلى منزلها لقضاء فترة نقاهة لأيام قليلة، قبل العودة لممارسة حياتها الطبيعية مرة أخرى، والنظر في العروض الفنية الجديدة التي تلقتها في الأيام الماضية، سواء السينمائية أو التلفزيونية.
وسبق أن اعترفت مي كساب بأن السبب في خسارة وزنها إجراء عملية تكميم معدة، وأوضحت أنها اتخذت القرار الصعب بإنقاص وزنها فوراً؛ حين أخبرتها ابنتها داليدا، التي تبلغ من العمر 6 سنوات، أنها ترغب في رؤيتها نحيفة وترتدي الكعب العالي وتضع أحمر الشفاه، فعرفت أن ابنتها لا تتقبلها في شكلها الحالي؛ فقررت أن تكف عن خداع نفسها وتعترف بأنها مصابة بالإرهاق من أقل مجهود؛ حيث كان المخرجون قد بدأوا في إسناد دور الأم لها، كما حدث في مسلسل "جعفر العمدة"، حيث ظهرت أمام الفنان أحمد داش.
يُذكر أن آخر أعمال الفنانة مي كساب كان مشاركتها في مسلسل "العتاولة"، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وشاركت في بطولته إلى جانب: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الأتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر. كما ظهرت كضيفة شرف خلال حلقتين من حلقات مسلسل "أشغال شقة" بطولة هشام ماجد وأسماء جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».