رشا شربتجي تُهدي تكريم مهرجان الأفضل لأسرة مسلسل ولاد بديعة

رشا شربتجي- الصورة من صفحتها على إنستغرام
رشا شربتجي- الصورة من صفحتها على إنستغرام
عبّرت المخرجة السورية رشا شربتجي عن سعادتها بالتكريم الذي حظيت به في مهرجان الأفضل الذي أقيمت فعالياته منذ أيام بلبنان، كأفضل مخرجة عربية.
وحرَصت "شربتجي" على توجيه رسالة شكر لكل القائمين على هذا المهرجان، إلى جانب إهداء تكريمها لأسرة مسلسل "ولاد بديعة"، الذي شاركت في إخراجه، وعُرض في موسم دراما رمضان 2024.

رشا شربتجي: سعيدة بتكريمي كأفضل مخرجة عربية

وشاركت المخرجة رشا شربتجي متابعيها عبْر صفحتها على منصة "إكس" مجموعة صور، ظهرت من خلالها بفستان أسود مزيّن بـ اللون الأحمر، وهو الفستان الذي ارتدته لحظة تكريمها بالمهرجان. وعلّقت بالقول: "كانت ليلة مليانة حب ونجاح وفخر، ليلة مهرجان أفضل ببيروت، سعيدة بتكريمي كأفضل مخرجة عربية، وسعيدة بكل اللي تكرموا من نجومنا السوريين والعرب".
واختتمت تعليقها قائلة: "وبدي أهدي التكريم لأسرة مسلسل ولاد بديعة، الكاتبين الرائعَين علي وجيه ويامن الحجلي، شركة بينتالنس، وكل النجوم والفنيين والإداريين، نجاح العمل خلانا كلنا نوصل للناس وللجوائز ولكل هاد الحب".

يمكنكِ قراءة رشا شربتجي تعلن زواجها من الممثل إبراهيم الشيخ إبراهيم وتؤكد: لا أفرضه بأعمالي

أعمال درامية منتظرة

على جانب آخر، تواصل المخرجة رشا شربتجي التحضيرات لمسلسلها الجديد "نسمات أيلول"، وتسلّط قصته الضوء على الحياة في الأرياف، وشكل العلاقات فيها بطريقة كوميدية ساخرة وخفيفة.
المسلسل يضم نخبة من النجوم، منهم: صباح الجزائري، ونادين تحسين بك، ومحمد حداقي، وغزوان الصفدي، وحسين عباس، ووضاح حلوم، وسوسن أبوعفار، ورنا جمول، وإبراهيم شيخ إبراهيم، وأسيمة يوسف، ويزن ريشاني، ودرويش عبدالهادي، وكثير من الوجوه الشابة الجديدة.
بالإضافة إلى "نسمات أيلول"، تستعد أيضاً رشا شربتجي لإخراج مسلسل "مطبخ المدينة" تأليف علي وجيه، وسيف رضا حامد. وإنتاج بنتاليس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».