حمدي الميرغني يحتفل بميلاد زوجته إسراء عبدالفتاح في أجواء مبهجة

إسراء عبدالفتاح- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

احتفل الفنان حمدي الميرغني بيوم ميلاد زوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح خلال الساعات الماضية، وشارك الميرغني متابعيه عبر ستوري حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام بصور مميزة من الحفل.

أجواء الاحتفال بيوم الميلاد

كشفت الصور عن أجواء مبهجة وسعيدة جمعت بين إسراء وزوجها، فكعكة الميلاد كان ذات تصميم مميز ومختلفة، جاءت بحزام من الطلقات بالإضافة إلى رشاش آلي، وعلى ما يبدو أن هذا التصميم ذو معني خاص عندها. وشاركهما الاحتفال بهذه المناسية عدد من أصدقائهم المقربين خارج الموسط الفني، وتفاعل الجمهور مع الصور وتمنوا للثنائي حياة سعيدة ومستقرة.
احتفال حمدي الميرغني بيوم ميلاد إسراء عبدالفتاح- الصورة من قصص إنستغرام حمدي الميرغني

يُذكر أن إسراء عبدالفتاح بعيدة تماماً عن أي مشاركات فنية منذ زواجها وإنجاب ابنتها تمارا، وأكدت في لقاء سابق أن كل ما يتردد حول اعتزالها مجرد شائعات، وأن سبب غيابها حالياً هو أنها تهتم بحياتها الشخصية وابنتها في هذه المرحلة.

آخر أعمال حمدي الميرغني

يُذكر أن حمدي الميرغني شارك كضيف شرف في فيلم "عصابة الماكس"، الذي عُرض خلال موسم عيد الأضحى في دور العرض السينمائي.

"عصابة الماكس" بطولة: أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمدالسقا، صلاح عبدالله، هشام ماجد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، حمو بيكا، والفيلم من تأليف أمجدالشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

الجدير بالذكر أن حمدي الميرغني كان من المفترض أن يُشارك في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل للأذكياء فقط، لكن تم التراجع عن عرض العمل، وحتى الآن لم يتم تحديد الموعد الجديد لعرض المسلسل.

مسلسل "للأذكياء فقط" بطولة حمدي الميرغني وكريم عفيفي ورنا رئيس وأوتاكا، من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».