روجينا تكشف طريقة تعامل ابنتها مع الانتقادات وشرط حمزة نمرة لغناء تتر سر إلهي

روجينا- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
حلَّت الفنانة روجينا ضيفةً على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى، وتحدثت عن تعاونها مع ابنتها مريم، وسر رفض مايا أن يجمعهما عمل فني واحد.

روجينا تتحدث عن ابنتيها

أكدت روجينا أن ابنتها مايا تعمل منذ فترة في مجال الإخراج، وتولت مهمة العمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال الفنية، لكنها ترفض العمل في أي عمل من بطولة والدتها وتسعى دائماً لبناء اسمها بنفسها بعيداً عن عائلتها.
وكشفت روجينا أن ابنتها مريم هي الوحيدة التي حققت أمنيتها وعملت مثلها في مجال الفن، وقالت إنها تعاملت مع الانتقادات بطريقة مختلفة جعلتها فخورةً بها، فأكدت أنها لم تنزعج من الانتقادات التي وُجهت لها على السوشيال ميديا، واعتبرت أن الآراء المضادة اختلاف في وجهات النظر، مشيرةً إلى أنه من المستحيل أن يتفق الجميع على نفس الشخص.

كما تحدثت روحينا عن كواليس عملها مع ابنتها خاصة في المشاهد التي تجمعهما قائلة: "لما بعمل مع مريم مشهد مش ببقى مركزة في نفسي وأعمل ستوبات وبفضل بصالها، هل قالت الجملة صح ببقى مشتتة وخايفة عليها وساعات أنصحها نصايح مش صح أديها أداء هو أدائي وشخصيتي غير شخصيتها ومدرسة مختلفة عنها، كان أستاذ رؤوف عبدالعزيز المخرج يقولي أبعدي عنها ويقولها لو ماما قالت ليكي حاجة متسمعيش كلامها".
تتر مسلسل سر إلهي كان من عوامل نجاح العمل، وكشفت روجينا أن حمزة نمرة طالب بقراءة العمل قبل تسجيل الأغنية وكان له العديد من الملاحظات على المسلسل، وطالب أيضاً بعدم طرح أغنية التتر إلا قبل رمضان بأيام قليلة حتى يظل متصدر الترند.

قصة وصناع سر إلهي

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.
وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلاً من أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».