عمرو دياب يظهر مع فتاة تصغره فهل دخل في قصة حب جديدة!

عمرو دياب- الصورة من حسابه على إنستغرام
عمرو دياب- الصورة من حسابه على إنستغرام
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم عمرو دياب مع فتاة تصغره في العمر، وهو يتمايل معها على أنغام أغنيته "خلص على قلبي"، في حالة من الانسجام بينهما، أثناء قضاء عطلته في الساحل الشمالي.

فيديو لعمرو دياب يثير الجدل

أثار فيديو للفنان عمرو دياب الجدل، وذلك بعد تداوُله على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه أثناء تواجده في أحد الأماكن العامة مع فتاة تصغره في العمر، وظهر الثنائي وهما يتمايلان على أنغام أغنية "خلص على قلبي"؛ مما أثار تساؤلات الجمهور حول دخول الهضبة في علاقة حب جديدة!
فيما اتضح أن الفيديو المتداوَل قديم، وهو مجرد حملة دعائية لإحدى شركات العقارات الكبرى، أما بالنسبة للفتاة التي ظهرت معه؛ فهي عارضة الأزياء والممثلة رهف حربي، وهي أول فتاة سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال أوروبا القارية.

حفل عمرو دياب في العلا

يستعد الفنان عمرو دياب لإقامة حفل في العلا يوم الجمعة 27 سبتمبر، وذلك ضمن مهرجان سماء العلا. كما يستعد الفنان لإحياء حفل في الكويت، وذلك ضمن موسم الكويت، وسيكون موعد حفله في 24 أكتوبر 2024.
بينما كان آخر حفل أحياه الفنان عمرو دياب بمصر وعلى مسرح مهرجان العلمين الجديدة، بـ 9 أغسطس، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، بالتعاون مع موسم الرياض.
كما أحيا دياب حفلاً بـ 18 يوليو 2024 ضمن حفلات ‫جولة المملكة‬ وكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.
تصدّر ألبوم عمرو دياب "مكانك" قائمة الأفضل على منصة "أنغامي"
هذا وقد تصدّر ألبوم الفنان عمرو دياب "مكانك" قائمة الأفضل على منصة "أنغامي" في الدول العربية منذ طرحه، واحتل صدارة المنصة في النصف الأول من العام، وقد ضم الألبوم 12 أغنية، وهي: "واخدين راحتهم"، "مكانك"، "يا قمر"، "لوحدنا"، "الكلام ليك إنت"، "ما تتعوضش بحد"، "ما بتغيبش"، "المعنويات مرتفعة"، "بيوحشنا"، "سلامك وصلني"، "معرفش حد بالاسم ده"، "ظبط مودها".
يمكنكِ متابعة من عمرو دياب لمحاميها الخاص: 10 تصريحات لـ شيرين عبدالوهاب تسببت في أزمات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».