مسلسلات جديدة منتظر عرضها قبل نهاية 2024

هنا الزاهد- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
هنا الزاهد- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تشهد دراما الأوف سيزون نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ومنذ انتهاء موسم رمضان 2024، يواصل عدد كبير من النجوم طرح أعمال فنية مميزة حققت تفاعلاً وشهرة كبيرة على السوشيال ميديا، وعلى الرغم من اقتراب انتهاء العام لكن ما زال هناك عدد من المسلسلات من المفترض أن يتم عرضها خلال الفترة المقبلة.

هنا الزاهد في انتظار إقامة جبرية

انتهت هنا الزاهد من تصوير مسلسل إقامة جبرية منذ عدة أشهر، وقررت منصة watch it طرحه خلال الأشهر المقبلة وتحديداً قبل انتهاء عام 2024، وتجسد هنا خلال هذا العمل دور فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من اضطرابات نفسية، بينما تجسد صابرين شخصية طبيبة نفسية مسؤولة عن علاج هنا الزاهد، وهي في الوقت نفسه والدة محمد الشرنوبي الذي يتعرف خلال الأحداث على هنا الزاهد وتنشأ بينهما العديد من المواقف.
مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي.

ريهام عبد الغفور مع محمد فراج مجدداً

أعلنت الفنانة ريهام عبدالغفور أنها تنتظر عرض مسلسلها الجديد "كتالوج" قريباً، ووعدت جمهورها بعمل مميز مختلف تماماً عن كل أعمالها السابقة، وسيشاركها بطولة العمل كل من محمد فراج، تارا عماد، سماح أنور، أحمد عصام السيد، ودنيا سامي، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج أحمد الجنايني.

محمد أنور يروج لديبو

روج الفنان محمد أنور خلال الأيام الماضية عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام لمسلسله الجديد ديبو، وظهر على البوستر الخاص بالعمل، وهو يركب على دراجة بخارية ويرتدي ملابس كاجوال اعتمد فيها على صيحة الأوفر سايز.
مسلسل "ديبو" يتكون من 12 حلقة، وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل من إنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ومن المقرر أن يتم عرضه عبر إحدى المنصات خلال الفترة المقبلة.

الجمهور في انتظار تيتا زوزو

مسلسل "تيتا زوزو" أحد أبرز المسلسلات المرتقب عرضها قريباً، خاصةً وأنه ينتمي لدراما الـ30 حلقة، وقد حمس صنَّاعه الجمهور لهذا العمل من خلال عرض عدد كبير من الكواليس الخاصة بالمسلسل، ويقوم ببطولة هذا العمل كل من إسعاد يونس، صلاح عبد الله، مجدي بدر، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي وآخرين، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، وتجسد إسعاد يونس، خلال الأحداث شخصية تُدعى "زوزو"، تعمل بوزارة الزراعة، ويدور العمل في إطار اجتماعي لايت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

إنترفيو أولى بطولات رنا رئيس

تنتظر رنا رئيس لعرض أولى بطولاتها الدرامية، وروجت خلال الفترة الماضية لمسلسلها الجديد إنترفيو عبر السوشيال ميديا، وتجسد خلال العمل دور محللة بيانات، تنقلب حياتها بعد إجراء إحدى المقابلات.
المسلسل من إخراج أحمد خالد أمين، ويشارك في البطولة عدد من النجوم الشباب منهم: ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، وعدد آخر من الممثلين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».