هاني فرحات يعلق على مشاركته بحفل تامر عاشور في جدة ويوجه رسالة له

هاني فرحات - الصورة من مكتبه الإعلامي
هاني فرحات - الصورة من مكتبه الإعلامي
أحيا الفنان تامر عاشور بالأمس حفلًا غنائيًا على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وشهد الحفل حضورًا كبيرًا من مُحبي وجمهور الفنان تامر عاشور، وجاء الحفل بقيادة المايسترو هاني فرحات.

هاني فرحات يوجه رسالة إلى تامر عاشور عقب تعاونهما بحفل جدة

وشكّل كل من الموسيقار هاني فرحات والفنان تامر عاشور ثنائيًا موسيقيًا خلال حفل الأمس وذلك بتقديم العديد من الأغاني والتي تفاعل معها الجمهور بدرجة كبيرة، وقد أكد المايسترو هاني فرحات أنه توجد "كيمياء" خاصة تجمعه بالفنان تامر عاشور، ويشعر بسعادة كبيرة عند قيادته الموسيقية لحفلاته الغنائية مؤكدًا بأنه يعتبره من أهم نجوم جيله ومحبوب لكل الفئات العمرية ومتجدد. ولذلك يحرص الجمهور على حضور حفلاته بشكل كبير.
كما وجه المايسترو هاني فرحات رسالة إلى الفنان تامر عاشور من خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام" حيث نشر مجموعة صور ومقاطع فيديو تجمعهما من الحفل وعلق عليها: " اية حلاوتك دي .. شكراً انك متعتنا".

تفاصيل حفل تامر عاشور

وكان الفنان تامر عاشور قد أحيا حفله الغنائي بالأمس في مدينة جدة، وقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه ومن أبرزها "هتوحشنا، الرك ع النية، ده حكاية، وسط تفاعل وتصفيق كبير من الجمهور، وأيضًا قدم أغنيته الشهيرة "هيجيلي موجوع" والتي استقبلها حضور الحفل بحفاوة شديدة.

وكان الفنان تامر عاشور قد وصل إلى المملكة العربية السعودية وتحديداً إلى جدة، يوم الخميس الماضي وذلك إستعدادًا لإحياء حفله بالأمس، ونشر حينها حساب بنش مارك على الإنستغرام فيديو لوصوله إلى جدة واستقباله بباقة ورد، وكان الفيديو على أنغام أغنيته الجديدة: "وداع وداع مش فاضيلك. أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك". وعلق على الفيديو وكتب: "وصول الفنان تامر عاشور إلى جدة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».