إليسا كما لم تروها من قبل.. شاهدوها وهي تلهو بعفوية بفقاعات الصابون مع الأطفال في الحديقة

إليسا- الصورة من حسابها على إنستغرام
إليسا- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الفنانة إليسا عبر حسابها على التيك توك، فيديو لها وهي تلهو بلعبة فقاعات الصابون بعفوية وبراءة مع مجموعة من الأطفال وسط الطبيعة في إحدى الحدائق، على وقع أغنيتها "فرحانة معك". ونشرت "ملكة الإحساس" إليسا المقطع من أغنيتها الذي ينسجم وأجواء اللهو التي عاشتها في الحديقة. ويقول المقطع:" زي العيلة لما أبقى معاك تلاقيها بتجري هنا وهناك تلاقيها من كترة الفرحة اتشاقت".

إليسا مشرقة وتقضي أوقاتاً سعيدة مع الأطفال


وبدت إليسا مشرقة وتضحك وتقضي أوقاتاً سعيدة مع الأطفال في الحديقة. واعتمدت إطلالة كاجوال بسروال جينز قصير وتيشرت أسود وحذاء رياضي. ووضعت نظارات شمسية. وحملت بيديها لعبة فقاعات الصابون. وكانت تطلق وهي تضحك فقاعات الصابون في الجو بمرح ويهرع الأطفال إليها محاولين التقاطها بفرح. ونشرت تعليقاً على الفيديو قائلة:" لا شيء يضاهي قضاء وقت ممتع مع الصغار". ووضعت رمز القلب الأحمر.

@elissazkh Nothing like some quality time with the little ones #Elissa #اليسا #اليسا_انا_سكتين original sound - elissaofficial

حفل إليسا وتامر عاشور المرتقب

على صعيد آخر، تحيي الفنانة إليسا برفقة الفنان تامر عاشور في 11 أكتوبر المقبل حفلاً غنائياً على مسرح كوكا كولا أرينا في دبي، من تنظيم شركة Moments Events. وما أن نشرت الشركة الإعلان عن الحفل على حسابها على إنستغرام وعلى حسابي إليسا وتامر عاشور على إنستغرام، حتى أبدى المعلقون حماسهم أنهم بانتظار ليلة مميزة مع النجمين إليسا وتامر عاشور وأغانيهما الرومانسية.

12 أغنية في ألبوم إليسا "أنا سكّتين"

وكانت الفنانة إليسا طرحت أحدث ألبوماتها في 7 مايو الماضي بعنوان "أنا سكّتين"، وهو أول ألبوم من إنتاجها وتوزيع شركة "روتانا". ضم الألبوم 12 أغنية هي: "بتمايل على beat، أنا سكتين، فرحانة معك، كلو وهم، العقد، النظرة الأولى، شو كان بيمنعك، من أول السطر، نظرات، حظي ضحكلي، حلالي، خوليو وفيروز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».