إليسا عن حفلها القادم مع رامي صبري في جدة: سيكون لحظات فرح وذكريات جديدة

إليسا - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
إليسا - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام

روجت النجمة اللبنانية إليسا، لحفلها الغنائي المشترك الذي سوف تحييه مع المطرب المصري رامي صبري، يوم 8 أغسطس من الشهر المقبل، على مسرح "عبادي الجوهر أرينا"، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة بـ المملكة العربية السعودية.

إليسا تروج لحفل جدة

وشاركت إليسا، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صورة الملصق الدعائي للحفل، الذي ظهرت عليه برفقة رامي صبري، وعلقت بالقول: "اشتقت لجدة، مبسوطة رح التقي فيكن مرة جديدة ونعيش هالأوقات الحلوة مع بعض. هاللقاء مش بس حفلة، هاللقاء لحظات فرح وذكريات جديدة منضيفها".
وأضافت: "شاركوني الأغاني إللي حابين تسمعوها وخلينا نغني كمان وكمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

يمكنكم قراءة .. بعد "حظي من السما": دويتوهات حققت لإليسا شهرة واسعة

"أنا سكّتين " أحدث ألبومات إليسا

وطرحت الفنانة إليسا أحدث ألبوماتها في شهر مايو الماضي والذي يحمل اسم "أنا سكّتين"، ونجح الألبوم وقتها بعد ساعات من طرحه في أن يتصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي ، لتستقبل إليسا رسائل عديدة من قبل عدد من الفنانين والملحنين، وأيضاً محبوها في الوطن العربي هنأوها من خلالها على أغاني الألبوم، والذي ضم 12 أغنية تعاونت فيها إليسا مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، وتأتي أغاني الألبوم كالتالي: "بتمايل على beat، أنا سكتين، فرحانة معك، كلو وهم، العقد، النظرة الأولى، شو كان بيمنعك، من أول السطر، نظرات، حظي ضحكلي، حلالي، خوليو وفيروز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».