ما الرسالة التي وجهتها إليسا للمتسابقة التي ستفوز بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2024؟

إليسا- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
إليسا- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام

افتتحت ملكة الإحساس الفنانة إليسا حفل ملكة جمال لبنان حيث تتبارى 15 مشتركة على اللقب. الحفل الذي انطلق منذ قليل من الواجهة البحرية لبيروت يحمل شعار "تمكين المرأة" ويتم برعاية وزارة السياحة اللبنانية وتنظيم وإشراف من المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشونال التي تبث الحدث مباشرة وتنظيم وإشراف أيضاً من المنتجة رولا سعد.

رسالة إليسا للمرأة لتكون ناجحة وقوية

وفي أولى إطلالتها الغنائية قدمت إليسا أغنيتها "أنا بتمايل على الـbeat". وبعد انتهائها من غنائها، رحبت بها مقدمة الحفل المذيعة إيميه صياح. وانطلاقاً من الشعار الذي يحمله الحفل هذا العام "تمكين المرأة"، بدأت إليسا حديثها قائلة:"تحية لكل السيدات اللامعات الموجودات معنا. وأتمنى حظاً موفقاً لكل المشتركات. وأياً كانت الفائزة بالتأكيد ستمثل بلدها أحسن تمثيل".
وتسألها إيميه صياح: "بما أنك امرأة قوية وناجحة ما الكلمة التي توجهينها لكل امرأة لتكون قوية"؟ فتجيب إليسا:"على كل امرأة البحث عن القوة بذاتها وداخلها. وهذا سيعطيها الإيمان بنفسها وبالله والناس الجيدين الذين مازالوا موجودين. والأهم أن تعرف سر استمرار الحياة. وهذا ما يجعل لديها الدافع أن تكون قوية وأن تصل وتصبح ذي شأن بالمجتمع وهذا الأمر سيرفعها مع نساء بلدها وتمثل بلدها أحسن تمثيل".

إليسا تنشر صورة مباشرة من حفل ملكة جمال لبنان

ومنذ قليل نشرت إليسا مباشرة من حفل ملكة جمال لبنان صورة لها على حسابها على إكس لإطلالتها الأولى في الحفل. وقد أطلت بفستان مميز باللونين الأسود والفوشيا وتسريحة وماكياج لافتين.

وتطل المتسابقات والمذيعة إيميه صياح بفساتين من تصميم المصمم اللبناني العالمي طوني ورد. فيما أطللن بلمسات خبير التجمبل بسام فتوح الذي كانت له أكثر من تجربة في حفلات سابقة لملكات جمال لبنان. وفي نهاية الحفل ستقوم ملكة جمال لبنان الحالية ياسمين زيتون للعام 2022 بتتويج الملكة التي ستفوز بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2024.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».