تحت شعار تمكين المرأة .. بدء انطلاق حفل ملكة جمال لبنان 2024 

افتتاح حفل ملكة جمال لبنان 2024 - الصورة خاصة بـ سيدتي
افتتاح حفل ملكة جمال لبنان 2024 - الصورة خاصة بـ سيدتي
تحت شعار "تمكين المرأة" انطلقت منذ قليل من الواجهة البحرية لبيروت، مساء اليوم السبت الموافق 27 يوليو، فعاليات حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024، حيث سيتم الكشف عن المتسابقات الخمس عشرة اللواتي سيتسابقن على اللقب المؤهل للمنافسة على لقبي ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون خلفاً للملكة الحالية ياسمينا زيتون.
الحفل الفني الكبير، يقام برعاية وزارة السياحة اللبنانية، وتنظيم إشراف المنتجة رولا سعد، ويتم بثه مباشرة على محطة LBCI، وتقدمه الإعلامية اللبنانية إيميه صياح، وتحييه الفنانة اللبنانية إليسا والتي ستطل في السهرة ثلاث مرات تغني خلالها أجمل أغانيها.

المرشحات للقب ملكة جمال لبنان 2024

وتعود المسابقة بعد غياب عامين بعدما تجمّدت بسبب الأوضاع السياسية التي يمرّ فيها لبنان، وتضم لجنة التحكيم كلا من ملكة جمال الكون لعام 1971 جورجينا رزق، والنجمة اللبنانية رزان جمال، وعارضة الأزياء والفاشينيستا اللبنانية نور عريضة.
ويتم الآن الكشف عن المتسابقات الخمس عشرة اللواتي سيتسابقن على تاج ملكة جمال لبنان، وهن: كلوي حنا، ميليسا قزح، لين هيتي، نتالي شمس الدين، سيبيل بو شعيا، غاييل باليان، سارة بو جودة، ماريا باثيش، ندى كوسا، نور بريش، سيلين بعينو، نور سالم، سارة العريضي، سارة مكي، ثريا عساف.
وأطلعوا على ملكات جمال عرب احترفن عالم الفن .. تعرفوا إليهن

إطلالات المتسابقات من توقيع طوني ورد وبسام فتوح

وترتدي المتسابقات ومقدمة الحفل إيميه صياح من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي طوني ورد، حيث ستطل المتسابقات بلوكين من لمسته، الأولى هي عبارة عن فساتين تم تصميمها وتنفيذها خصيصًا للسهرة الجمالية، أما اللوك الثاني فهو من مجموعة ربيع صيف 2024.
ومن الناحية الجمالية، يتولى خبير التجميل بسام فتوح، إطلالات المتسابقات الجمالية، وهي ليست المرة الأولى التي يحضر فيها فتوح مع مسابقة "ملكة جمال لبنان" بل سبق وتعاونا في السنوات السابقة، ومن المتوقع أن تكون اللوكات طبيعية، وتعتمد على الألوان الترابية وتدرجاتها.

ياسمينا زيتون ستتوج خليفتها التاج الملكي

وفي نهاية الحفل، ستتوج الملكة السابقة ياسمينا زيتون خليفتها التاج الملكي، وتتأهل المتوجة بلقب ملكة جمال لبنان تلقائياً للمنافسة على لقب ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون.
يذكر أن ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان لعام 2022 نشرت قبل أيام قليلة من تسليمها التاج لملكة جمال لبنان للعام 2024، مجموعة صور لها تسترجع فيها بتأثر وفرح ذكرياتها الجميلة من لحظة فوزها باللقب إلى لحظة تتويجها أيضاً بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024، واكتفت بكتابة تعليق مقتضب يختصر مشوارها الجمالي على مدى عامين قائلة: "منذ عامين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».