شاهد شام الذهبي تنجو من إصابة خطيرة أثناء تدريبات الرشاقة

شام الذهبي - الصورة من حسابها على انستغرام
شام الذهبي - الصورة من حسابها على انستغرام

نجت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، من إصابة خطيرة في رأسها، بعد ارتكاب خطأ جسيم في ممارسة التمارين الرياضية داخل إحدى صالات الألعاب.

شاركت شام الذهبي جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، أثناء أدائها التمارين، حيث سقطت على رأسها خلال محاولاتها أداء أحد تمارين رياضة الجمباز، وعلقت على الفيديو قائلةً: «الحمد لله ربنا ستر، إجازة سعيدة».

شام الذهبي مارست الرياضة مع ابنتها الرضيعة

وتحرص شام الذهبي على توثيق ممارسة التمارين الرياضية لجمهورها، وأثارت الجدل قبل أيام قليلة بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي تمارس رياضة المشي وهي تحمل ابنتها بين ذراعيها.

واستقبلت شام الذهبي وزوجها أحمد هلال ابنتهما الأولى "جيهان" في ديسمبر من العام الماضي، واحتفلت أصالة وقتها مع جمهورها بهذا الخبر بمنشور عبر حسابها على إنستغرام قائلة: "الحمد لله الذي وَهبني حفيدتي الأولى "جيهان أحمد هلال"، ابنة روحي ووطني ودُنياي وفخري".

وتابعت في رسالتها: "أدعو لها أن يحفظها الله ربِّي، ويُنبتها نباتاً حسناً، وأن يملأ قلبها حباً، وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين".

شام الذهبي تمكنت من خسارة 30 كيلو جرامًا من وزنها خلال سنةً واحدة

وسبق أن كشفت شام الذهبي عن تجربتها مع فقدان الوزن، وقالت إنها تمكنت من خسارة 30 كيلو جرامًا من وزنها خلال سنةً واحدة، عندما كانت بعمر ال 21 عاما، بفضل التزامها بالصيام المتقطع، وشهدت التعليقات تحذيرات مشددة من متخصصين حول خطورة طريقة شام على الصحة النفسية والجسدية.

وقالت شام الذهبي، في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، بعنوان "رحلتي لخسارة الوزن"، إنها تمكنت من فقدان وزنها بسبب الصيام المتقطع، مؤكدةً أنها اكتشفت إن هذا النظام الأكثر تناسبًا مع جسدها.

وقالت في الفيديو الذي نشرته: أنا خسيت حوالي 30 كيلو في سنة، وكان عندي 21 سنة لما قررت أني أخس ويكون جسمي صحي أكتر، وأنا كنت بفطر كل يوم الصبح وبطلت افطر وبطلت أتعشى وكنت بنام وأنا جعانة، لأني اكتشفت أني لما بفطر بفضل طول اليوم أعاني من الإحساس بالجوع.

يمكنكم قراءة: برفقة والدتها وزوجها.. شام الذهبي تكشف لقطات من إجازتها الصيفية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».