ملكات جمال يدخلن القفص الذهبي في 2024 .. آخرهن مايا رعيدي

مايا رعيدي - الصورة من حسابها على إنستغرام
مايا رعيدي - الصورة من حسابها على إنستغرام
للمرة الثانية، تحتفل اليوم مايا رعيدي ملكة جمال لبنان السابقة، بحفل زفافها في اليونان، وذلك بعدما احتفلت به في لندن في شهر مايو الماضي.
وقد سبق مايا رعيدي ملكات جمال ودعن العزوبية ودخلن القفص الذهبي خلال عام 2024، منهن النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والتي حصدت لقب ملكة جمال لبنان للمغتربين عام 2010، وكذلك رينا شيباني ملكة جمال لبنان 2012.

مايا رعيدي تحتفل بزفافها للمرة الثانية باليونان

تحتفل ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي، بحفل زفافها الثاني، وقد شارك خبير التجميل بسام فتوح من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، إطلالة العروس والتي بدت غاية في الجمال والأناقة.
وظهرت مايا رعيدي بإطلالة كالأميرات، حيث ارتدت فستان زفافاً مبهجاً مطرزاً، ضيقاً ومزوداً بذيل طويل، وطرحة طويلة إلى الأرض، كما اعتمدت تسريحة الكعكة، مع مكياج ناعم ومميز أظهر رقة وجمال ملامحها، وارتدى عريسها بدلة أنيقة باللون الأسود.

ويُعد هذا الأحتفال الثاني والرئيسي، بعدما احتفلت يوم 6 مايو الماضي وزوجها شريف فهمي كراغولا، في حفل ومراسم أُقيمت في لندن بحضور العائلة والأصدقاء وعدد كبير من رجال الأعمال والمشاهير.

زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون

كما احتفلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، ملكة جمال لبنان للمغتربين عام 2010، بحفل زفافها على المطرب السوري ناصيف زيتون، الإثنين 1 يوليو الماضي، في لبنان، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وتم منع التصوير نهائياً، بعد وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها.
وكان النجم السوري ناصيف زيتون قد كشف عن جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافه على النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وأطلق الثنائي ألبوم الصور عبر حسابهما على "إنستغرام"، وعلق زيتون على ألبوم الصور بتوثيق تاريخ الزواج الذي وافق اليوم الأول من شهر يوليو الجاري، واكتفى بقوله: "السيد والسيدة زيتون".

رينا شيباني تدخل القفص الذهبي في مطلع العام

كما دخلت عارضة الأزياء وملكة جمال لبنان لعام 2012، رينا شيباني القفص الذهبي في مطلع 2024 تحديدًا في بداية شهر يناير، وقد أطلت بفستان رائع الجمال من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.
وشاركت رينا شيباني محبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورًا من حفل زفافها، حيث أدهشت رينا متابعيها بفستان أوف وايت مائل إلى الذهبي، ضيق ومطرز بالكامل، وبأكمام طويلة، مع طرحة رأس ملوكية وطويلة ممتدة للأرض.
كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بالألوان الترابية أظهر رقة ملامحها وجمالها، ورفعت شعرها بالكامل معتمدة تسريحة الكعكة.

يمكنكم متابعة آخرهن بشرى.. شاهدوا صور النجمات في شهر العسل في 2024
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».