لقطات رومانسية جمعتهما.. دنيا سمير غانم تحتفل بيوم ميلاد زوجها 

دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان الصورة من حساب دنيا على إنستغرام
احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بيوم ميلاد زوجها؛ الإعلامي رامي رضوان، بطريقة رومانسية كشفت عن العديد من اللحظات المميزة في علاقتهما.

دنيا سمير غانم تحتفل بيوم ميلاد زوجها

نشرت دنيا، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، مجموعة من الصور مع زوجها رامي رضوان، على أنغام أغنية "الكلام ليك"، وكتبت تعليقاً قالت فيه: "ميلاد سعيد حبيبي"، وتفاعل عدد كبير الجمهور مع المنشور، وتمنوا لهما حياة سعيدة ومستقرة برفقة ابنتهما كايلا.
تنتظر دنيا سمير غانم خلال الفترة المقبلة عرض مسلسلها الجديد روكي الغلابة الذي يمثل عودتها للسينما بعد فترة من الغياب، ويشاركها البطولة كل من محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

آخر المشاركات الفنية لـ دنيا سمير غانم

جدير بالذكر، أن آخر الأفلام التي شاركت بها دنيا سمير غانم كان فيلم "تسليم أهالي" الذي عُرض عام 2022، بطولة هشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ولوسي، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.
ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول "خليل" هشام ماجد، و"زاهية" دنيا سمير غانم؛ حيث يكتشف الثنائي سراً خطيراً خلال حفل زفاف والده على والدتها، يقلب حياتهما رأساً على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة.
أما على مستوى الأعمال الدرامية، فكان لدنيا مشاركة في مسلسل "جت سليمة" الذي عُرض في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول "سليمة" وهي فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، وهي صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يُعيدها إلى الماضي لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».